بالصور.. الحياة فى "ماونتن فيو" شكل تانى.. و"Healthy Market" الدليل

السبت، 29 أبريل 2017 01:55 م
بالصور.. الحياة فى "ماونتن فيو" شكل تانى.. و"Healthy Market" الدليل السوق الصحى
كتب عباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحياة لا تسير على وتيرة واحدة.. ولا يجب أن تسير برتابة وإيقاع واحد.. بل إن كثيرا من الضغوط والمشكلات ممكن تجاوزها إن منحتنا الحياة وقتا لنبتسم أو نبتهج، أو نرى صورة مشرقة تكشف لنا جزءا من هذه الحياة الوردية الجميلة، وهذا ما سعت إليه وحققته شركة ماونتن فيو، منذ خطواتها الأولى فى السوق المصرية.

ماونتن فيو (6)
ماونتن فيو 

 

ماونتن فيو (15)
ماونتن فيو 

 

ماونتن فيو (16)
ماونتن فيو

 

الشركة العقارية الشهيرة تسعى دائما لبث التفاؤل والروح الإيجابية لعملائها وسكانها عن طريق فعالياتها المتنوعة والمختلفة لتدلل أن : "الحياة حلوة بس نفهمها.. الحياة غنوة يا ماحلى أنغامها"، إذ كانت آخر فعاليتها السبت الماضى، حيث أعادت "ماونتن فيو" فعاليتها الناجحة "The Healthy Market" التى تعنى (السوق الصحى) للمرة الثانية بعد النجاح الكبير الذى حققه فى دورته الأولى.

ماونتن فيو (1)
ماونتن فيو 

 

ماونتن فيو (2)
ماونتن فيو 

 

ماونتن فيو (4)
ماونتن فيو 

 

ماونتن فيو (5)
ماونتن فيو 

 

ماونتن فيو (7)
ماونتن فيو 

 

ماونتن فيو (8)
ماونتن فيو (8)

 

 

"اليوم السابع" شهد هذه الفعالية التى أٌقيمت يوم السبت الماضى فى ماونتن فيو بالقاهرة الجديدة، فى الحادية عشر صباحا، وانتهت فى السادسة مساء، بحضور عدد من وسائل الإعلام المؤثرة في المجتمع وأيضا مشاهير الرياضة وبعض لاعبى كرة القدم، بهدف تعزيز الحياة الصحية وزيادة الوعى الصحى.

ماونتن فيو (11)
ماونتن فيو (11)

 

ماونتن فيو (13)
ماونتن فيو (13)

 

الحدث الكبير كان بمثابة حفلا مبهجا لكل عملاء وسكان ماونتن فيو، وكأن الحياة تحولت لوصلة سحرية بديعة، موسيقى مبهجة حية يعزفها فريق لوس كومبادرز.. أطفال جميلة ترقص.. حدائق مزدهرة بالورود وتشع بالخضرة والجمال.. طهى أنواع مختلفة ومتعددة من الأطعمة، إضافة إلى توزيع عينات من وجبات مغذية وصحية ليتذوقها الحضور وأنواع أخرى كثيرة من المشروبات الصحية والوجبات الخفيفة من بائعين مختلفين فى سوق الطعام الصحى لعام 2017.

ماونتن فيو (17)
ماونتن فيو (17)

 

وخلال الفعالية التى امتدت لأكثر من 6 ساعات وسط الطبيعة والجمال، تمتع الزوار بمشاهدة عروض الطبخ الحية من قبل خبيرة التغذية والطهى الصحي سالي فؤاد، وضمThe Healthy Market  في موسمه الثاني العديد من العلامات التجارية مع مجموعة متنوعة من المنتجات الصحية والطبيعية، مثل أبو عوف، Habiba Farm، L Squared،Glow Lino, Leap وغيرها، وحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ 12000 جنيه.

السوق الصحى
السوق الصحى

 

ماونتن فيو اسم يعنى "الحياة" بكل شمولها ومعانيها من بهجة واستقرار وتفاؤل، فدائماً ما تدعم أنماط الحياة الصحية وتشجع عملاءها وسكانها على إتباع نظام غذائى صحى ومفيد، لتساعدهم للحفاظ على قوام رشيق وصحى يجلب لهم سعادة أبدية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة