بالصور ..محافظ البحر الأحمر يشهد ختام بطولة الافروآسيوية لكرة السرعة بالغردقة

السبت، 29 أبريل 2017 03:31 م
بالصور ..محافظ البحر الأحمر يشهد ختام بطولة الافروآسيوية لكرة السرعة بالغردقة محافظ البحر الاحمر خلال حضور ختام البطولة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم السبت، نهائى فاعليات بطولة الافروآسيوية لكرة السرعة بالصالة المغطاه بمدينة الغردقة، والتى تقام لأول مرة بمدينة الغردقة بالإضافة إلى البطولة الأفريقية الثانية لكرة السرعة.

وقال بيان صادر عن ديوان المحافظة إن محافظ البحر الأحمر، أعرب عن سعادته لاختيار مدينة الغردقة لإقامة البطولة الافروآسيوية لكرة السرعة، مشيدا بالمجهودات المبذولة من أجل انجاح ذلك العرس الرياضى الكبير، مؤكدا أن الرياضة علامة على تقدم الشعوب والاهتمام بها وتعد واحدة من أهم أهداف المحافظة معتبرا اياها القوة الناعمة لتنشيط الحركة السياحية بالبحر الأحمر .

وأضاف محافظ البحر الأحمر خلال كلمته بنهائى بطولة الافروأسيوية بصالة المغطاة بالغردقة أن الغردقة باتت مستعدة لاستقبال وتنظيم أهم الأحداث والبطولات الرياضية الدولية بما لديها من كافة الإمكانيات التى تحتاجها مثل هذه البطولات.

و بدأت فاعليات بطولة الأفرواسيوية منذ الأحد الماضى وكان اليوم السبت ختام فاعليات البطولة بمشاركة 160 لاعب ولاعبة يمثلون 17 دولة أفريقية وآسيوية.

كما قامت اللجنة المنظمة بتوفير جميع الامكانيات للمشاركين فى البطولة وكذلك عمل برنامج سياحى للوفود من أجل التعرف على ما تتمتع به مدينة الغردقة من شواطيء متميزة وكذلك الفنادق والتي بدورها تعتبر عامل جذب كبير للسياحة بصفة عامة والسياحة الرياضية بصفة خاصة.

ووجه الاتحاد المصرى لكرة السرعة برئاسة عمرو حسين الشكر لخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على دعمه وتوفير جميع المتطلبات التى ساعدت على انجاح البطولة.

 

نهائى فاعليات بطولة الافروآسيوية لكرة السرعة 

نهائى فاعليات بطولة الافروآسيوية لكرة السرعة 

 

نهائى فاعليات بطولة الافروآسيوية لكرة السرعة 1
نهائى فاعليات بطولة الافروآسيوية لكرة السرعة

 

نهائى فاعليات بطولة الافروآسيوية لكرة السرعة 2
نهائى فاعليات بطولة الافروآسيوية لكرة السرعة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة