بالفيديو والصور.."12ساعة سير يوميا" للرجل الغوريلا بشوارع لندن تلفت أنظار العالم

السبت، 29 أبريل 2017 02:37 م
بالفيديو والصور.."12ساعة سير يوميا" للرجل الغوريلا بشوارع لندن تلفت أنظار العالم الرجل الغوريلا بين طفلين
كتب محمد سعودى – تصوير "رويترز"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف البريطانى توم هاريسون، المُلقب بـ"الرجل الغوريلا"، الأنظار فى شوارع بريطانيا، خلال مشاركته بماراثون لندن للمسافات الطويلة، وذلك بعد قطعه مسافة 26 ميلا، سيرا على أربعة أطراف، مرتديا ملابس "الغوريلا" التنكارية.

 

ويعمل "الرجل الغوريلا"، فى الـأساس، ضابطا بشرطة متروبوليتان، وناشط فى منظمة تهتم بحماية حيوان الغوريلا، حيث اختار المشاركة فى ماراثون لندن، بأسلوب متميز وفريد من نوعه، استطاع من خلاله لفت أنظار وسائل الإعلام البريطانية والدولية خلال مشاركته فى المارثون، خاصة أنه قطع مسافة طويلة مشيا على أطرافه الأربعة، مرتديا لباس الغوريلا.

وانطلق "توم هاريسون"، فى هذا السباق، متحديا صعوبة سيره على أطرافه الأربعة لمسافات طويلة، لاسيما أنه يبلغ من العمر 41 عاما، حيث تُشير مؤسسة الغوريلا الأجنبية– عبر موقعها الرسمى- أن "هاريسون" يزحف فى شوارع العاصمة لمدة تتراوح بين 10 و12 ساعة يوميا، متوقفا كل 200 متر لأخذ قسطا من الراحة.

اتداء زى الغوريلا فى شوارع لندن
اتداء زى الغوريلا فى شوارع لندن

 

ويُعد الرجل الغوريلا، واحد من أربعة داعمين لمنظمة الغوريلا الذين وقعوا للمشاركة فى هذا المارثون البريطانى، إلا أن "الرجل الغوريلا" هو الوحيد الذى لا يزال مستمرا حتى الآن من بين زملائه.

أطفاال يرتدون زى الغوريلا لجمع المال لمؤسسة الغوريلا
أطفاال يرتدون زى الغوريلا لجمع المال لمؤسسة الغوريلا

ويؤكد الضابط توم هاريسون، أن هدف مبادرته هو جمع التبرعات لصالح منظمة الغوريلا ولحماية هذا الحيوان فى أفريقيا".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة