أكرم القصاص - علا الشافعي

دفاع 3 أعضاء بألتراس أهلاوى يستأنف على تجديد حبسهم بتهمة التحريض على التظاهر

السبت، 29 أبريل 2017 12:14 م
دفاع 3 أعضاء بألتراس أهلاوى يستأنف على تجديد حبسهم بتهمة التحريض على التظاهر ألتراس أهلاوى - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم المحامى محمد رشوان دفاع 3 من مؤسسى التراس أهلاوى، بطلب إلى نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، وإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام الأول للنيابات، للاستئناف على قرار تجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وجددت نيابة غرب القاهرة الكلية، فى وقت سابق، حبس 8 من أعضاء ألتراس أهلاوى بتهمة التحريض على التظاهر، 15 يوما على ذمة التحقيقات،والمتهمون هم: (محمد ع)، و(أحمد إ)، و(محمود ع)، و(أحمد خ)، و(سامح ز)، و(محمود م)، و(محمد ح)، و(أحمد إ).

ويواجه المتهمون، تأسيس جماعة على خلاف أحكام القانون (أولتراس أهلاوى)، الترويج بالقول والعلانية إلى هذه الجماعة، حيازة مفرقعات بالواسطة دون الحصول على ترخيص بذلك، التحريض على التظاهر يوم ذكرى مذبحة بورسعيد، حيازة مطبوعات تحرض ضد وزارة الداخلية والنظام الحاكم.

وتبين أن الأحراز المضبوطة بحوزة المتهمين عبارة عن طبلة و15 شمروخا، وعدد من المطبوعات من صفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وقررت النيابة العامة، فى وقت سابق، تجديد حبس 8 من كابوهات أولتراس أهلاوى، 15 يومًا فى القضية رقم 6 لسنة 2017 أمن دولة عليا والخاصة بتأسيس صفحة على "فيس بوك" تدعو للتظاهر فى ذكرى شهداء مجزرة بورسعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة