شاهد.. كهربا يشعل صراع رئاسة اتحاد جدة

السبت، 29 أبريل 2017 12:30 م
شاهد.. كهربا يشعل صراع رئاسة اتحاد جدة محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم منتخب مصر ونادى اتحاد جدة السعودى، يشكل جزءا من صراع الانتخابات الرئاسية داخل جدران النادى.

 

وتترقب جماهير اتحاد جدة الكشف من جانب هيئة الرياضة، عن موعد الانتخابات الرئاسية للنادي، والتى ينتظر أن يتنافس عليها حاتم باعشن الرئيس الحالى، ومنصور البلوى الرئيس السابق لـ"العميد".

 

وكشفت صحيفة "الجزيرة" السعودية أن منصور البلوى الرئيس السابق لنادى اتحاد جدة، الذى يطمح فى العودة لرئاسة النادى، وعد محمود عبد المنعم "كهربا" بتجديد تعاقده مع النادى فور فوزه بالانتخابات.

 

وأصبح بقاء محمود "كهربا" مع نادى اتحاد جدة، مطلبا جماهيريا بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها "الفرعون المصرى" طوال الموسم الحالى، ونجاحه فى قيادة اتحاد جدة للحصول على بطولة كأس ولى العهد للمرة الأولى منذ 13 عاماً.

 

وينتهى تعاقد محمود "كهربا" مع اتحاد جدة بنهاية الموسم الحالى وسط مطالبات بتجديد إعارته من نادى الزمالك لمدة موسم واحد، أو شراء اللاعب "نهائياً".

 

فى المقابل يسعى حاتم باعشن، الرئيس الحالى لنادى اتحاد جدة، لحسم صفقة "كهربا" فى أسرع وقت، لاسيما أن صفقات اللاعبين فى الملاعب السعودية دائماً ما تلعب دوراً كبيراً فى زيادة شعبية الشخصيات الرياضية بين الجماهير.

 

ويحتل محمود "كهربا" المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى السعودى بعدما سجل 16 هدفاً مع اتحاد جدة فى 19 مباراة، بمعدل هدف كل 99 دقيقة.

 

كما يعد محمود "كهربا" أكثر لاعبى الوسط تسجيلا للأهداف فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى السعودى برصيد 16 هدفًا، فيما نجح فى صناعة ثلاثة أهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة