أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم سلسلة Twilight يخوض تجربة جديدة فى فيلم الأكشن المقبل Asher

السبت، 29 أبريل 2017 06:00 ص
نجم سلسلة Twilight يخوض تجربة جديدة فى فيلم الأكشن المقبل Asher بيتر فانسيلى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد الممثل الأمريكى بيتر فانسيلى نجم سلسلة أفلام الشفق Twilight مع المخرج الأمريكى الشهير مايكل كاتون، على بطولة فيلم الأكشن والدراما المقبل Asher، الذى تدور قصته حول أحد أعضاء الموساد، وفقا لما ذكره موقع ديدلاين الأمريكى.

 

بيتر فانسيلى من مواليد نيويورك لأبوين إيطاليين، درس التمثيل فى مسرح المدرسة، وكانت أول أفلامه الطويلة فيلم Angela الذى أثار إعجاب النقاد، وواصل بعدها بيتر مشواره ليشارك فى العديد من الأفلام أشهرها Arc الذى فاز عن دوره فيه بجائزة أفضل ممثل من مهرجان كليفلاند، كما شارك أيضا فى سلسلة أفلام  Twilight كما شارك بالعديد من المسلسلات التى لاقت نجاحا كبيرا.

 

الفيلم ينتمى لفئة الأكشن والدراما، وهو من تأليف جاى زارتسكى، ويتولى إنتاجه وإعداده كل من آدم فولك وجوش كروك وبريان ويلكينز، ويقوم ببطولة الفيلم عدد من النجوم أبرزهم رون بيرلمان، ريتشارد درايفوس، فامك جانسن، نادين فيلاسكيز.

 

قصة الفيلم تدور حول عميل سابق فى الموساد الإسرائيلى، ينتقل للعمل فى مدينة نيويورك الأمريكية، وبعد حياة مستقرة طويلة، تنقلب حياته رأسا على عقب بعدما يكلف بمهمة صعبة، الأمر الذى يجبره لاتخاذ قرارا يغير مجرى حياته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة