على مسئولية رئيس الخطة والموازنة ..

وزيرى المالية و التخطيط يلقيان بيانهما عن الموازنة الأسبوع المقبل

السبت، 29 أبريل 2017 02:07 م
 وزيرى المالية و التخطيط يلقيان بيانهما عن الموازنة الأسبوع المقبل الدكتور حسين عيسى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب حسين عيسى ، رئيس لجنة الخطة و الموازنة بمجلس النواب ، أن وزيرى المالية و التخطيط من المتوقع أن يلقيان البيان المالى و التنموى للموازنة العامة الجديدة لعام 2017- 2018 الأسبوع المقبل ، و ليس خلال الجلسات العامة المقرر إجراؤها بدءا من يوم الثلاثاء القادم .

و أضاف رئيس لجنة الخطة و الموازنة ، فى تصريحات لـ"اليوم السابع " ، أن الجلسات العامة ستنعقد خلال الأسبوع الجارى للانتهاء من إقرار تشريعات هامة، لافتا إلى أن اللجنة تعمل على الانتهاء من الحساب الختامى لعام 2015 – 2016 قبل البدء فى مناقشة الموازنة العامة .

و أشار إلى أنه تواصل مع المسئولين بوزارة المالية للتعرف على موعد إلقاء البيان المالى ، موضحا أن عمرو الجارحى وزير المالية سيعود اليوم السبت من أمريكا ، موضحا أن اللجنة ارسلت 380 موزانة فرعية للجان النوعية كما بدأت فى شرح نظام موازنة البرامج و الأداء.

و شدد أنه يتطلع لعدم تأثر مناقشة الموازنة بهذا التأخير فى إلقاء البيان ، مؤكدا أن اللجنة ستقسم لمجموعات عمل بمجرد إلقاؤهم للانتهاء من الموازنة فى أقرب وقت ممكن خاصة و أن اللجنة لن تتمكن من البدء فى جلسات لمناقشتها إلا بعد التعرف على خطاب الحكومة للتنمية للعام المالى الجديد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة