3 شواهد تؤكد.. رونالدو ونيمار "سمن على عسل"

الإثنين، 03 أبريل 2017 05:00 ص
3 شواهد تؤكد.. رونالدو ونيمار "سمن على عسل" رونالدو ونيمار
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على عكس ما يشاع فى وسائل الإعلام العالمية، يسود الاحترام المتبادل بين كريستيانو رونالدو صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني ونيمار مهاجم برشلونة الإسبانى، على الرغم من المنافسة القوية التى تجمع بين عملاقى الكرة الإسبانية على حصد الألقاب المحلية والقارية والدولية.

وتتحدث وسائل الإعلام العالمية عن توتر العلاقة بين كريستيانو رونالدو صانع ألعاب منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد من جهة وبين نجوم فريق برشلونة وعلى رأسهم البرازيلى نيمار من جهة أخرى، وهو الأمر الذى ثبت عدم صحته بمرور الوقت. والتقرير التالى يستعرض أبرز المواقف التى كشفت حقيقة توتر العلاقة بين كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا..

 

نيمار: رونالدو يستحق الاحترام

يرى نيمار أن كريستيانو رونالدو يعد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي بجانب الأرجنتينى ليونيل ميسي، وهو الأمر الذى تحدث فيه فى أكثر من مناسبة، قائلاً: "لا أشعر بالراحة لدى المقارنة مع ميسي ورونالدو، هما لاعبان عبقريان، قدما أداء خارقا، أقدر اللاعبين، أحدهما بجانبى كل يوم، وهو أفضل من لعبت إلى جواره".

وأكد نيمار تقديره واحترامه لرونالدو، عندما حل ضيفاً على برنامج "كل يوم" الذى يقدمه الاعلامي عمرو أديب والذى يذاع على قناة "ON E": قائلا: "رونالدو يتربع على قمة اللعبة منذ 10 سنوات رفقة ميسي وينبغى علينا احترامه".

 

رونالدو ينصح نيمار من أجل الكرة الذهبية

وجه كريستيانو رونالدو نصيحة غير متوقعة إلى نيمار، من أجل تدعيم حظوظه فى الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل فى العالم بالمستقبل القريب. وعلى الرغم أن النجم البرتغالى دائم المنافسة فى السنوات الأخيرة على حصد تلك الجائزة، إلا أنه قرر تقديم النصيحة لمنافسه فى الملاعب الاسبانية من أجل تحقيق حلمه.

وتمثل تلك النصيحة فى مطالبة نيمار بعدم ترك نادى برشلونة، بعدما أبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها فى التعاقد مع اللاعب البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن كريستيانو رونالدو حذر نيمار من ترك برشلونة، لاسيما وأن الفريق الكتالوني يعد بمثابة مفتاح الحصول على تلك الجائزة، على الرغم أن النجم البرتغالى سبق له اللعب فى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل انتقاله لنادي ريال مدريد.

رونالدو يشيد بنيمار

كريستيانو رونالدو سبق وأن أشاد نيمار فى أكثر من مناسبة، ولعل من أبرز التصريحات التي تؤكد ذلك، عندما تحدث النجم البرتغالي قائلاً فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس" فى وقت سابق: "أرى نيمار لاعباً كبيراً، أعتقد أنه قد اظهر مؤخراً بأنه لاعب للمستقبل ويمتلك مستقبلاً عظيماً للغاية".

وأضاف: "لم يقدر على التكيف مع برشلونة فى البداية فقد كانت هناك بعض المشاكل، لكن لا يمكن التشكيك فى قدراته لأنه يمكن أن يكون واحد من أفضل اللاعبين فى العالم، أو حتى يمكنه أن يصبح أفضل لاعب فى العالم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة