أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. حذاء جديد.. ولغز القميص رقم "7"

الإثنين، 03 أبريل 2017 05:23 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. حذاء جديد.. ولغز القميص رقم "7" رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، عن الحذاء الجديد الذى سيخوض به باقى مشوار الموسم الحالى 2016/2017 على الصعيدين المحلى والقارى.

 

حذاء رونالدو
حذاء رونالدو

رونالدو يكشف عن "حذاء" مرحلة نهاية الموسم

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن رونالدو استلم حذاءه الجديد من شركة "نايكى"، الذى سيلعب به ما تبقى من الموسم الحالى مع الملكى ويتكون فى تصميمه من 3 ألوان الرمادى والبرتقالى والفيروزى.

 

ويحمل الحذاء الجديد للنجم البرتغالى رمز "XXVIII" وهو يرتبط برقم القميص "28" الذى ارتداه اللاعب مع سبورتنج لشبونة، وأيضاً رقم "7" بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى.

 

 

رونالدو
رونالدو

رونالدو يكشف عن سر اختياره القميص رقم "7"

وعلى هامش ذلك قال رونالدو فى تصريحات خلال تقديم حذائه الجديد من شركة "نايكى"، أنه حينما كان لاعباً فى صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالى كان يرتدى القميص "28" وبعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد كان ينوى ارتداء نفس الرقم لكن السير أليكس فيرجسون كان له رأى آخر.

 

أضاف نجم ريال مدريد الإسبانى أن فيرجسون طالبه بارتدائه القميص رقم 7 وهو ما أصابه الاندهاش بسبب قيمة وثقل هذا القميص، الذى ارتداه الكثير من العظماء من مانشستر يونايتد، وهى كانت بداية نجاحه فى كرة القدم وتعد هذه الحظة من أعظم ذكرياته فى مشواره مع الساحرة المستديرة.

 

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد واحد من أساطير كرة القدم، الذى سيذكرهم التاريخ دوما، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب فى العالم "الكرة الذهبية" 4 مرات فى تاريخه، فضلاً عن الألقاب والإنجازات التى حققها على المستوى المحلى والدولى. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة