أخبار ليفربول اليوم.. ترقب حول إصابة مانى.. وعلاج القائد ولالانا بأمريكا

الإثنين، 03 أبريل 2017 08:20 م
أخبار ليفربول اليوم.. ترقب حول إصابة مانى.. وعلاج القائد ولالانا بأمريكا ساديو مانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الجهاز الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى بقيادة الألمانى يورجن كلوب نتائج الفحوصات الطبية التى أجراها السنغالى ساديو مانى مهاجم الفريق، على إصابة الركبة التى تعرض لها خلال المباراة التى جمعت فريقه بإيفرتون أول أمس، السبت، فى ديربى الميرسيسايد الذى انتهى بفوز الأول بنتيجة 3/1 ضمن منافسات الجولة الـ 30 للبريميرليج.

 

مانى
مانى
 

ترقب فى ليفربول حول فحوصات إصابة "مانى"

تعرض السنغالى ساديو مانى إلى إصابة فى الركبة خرج على إثرها من مباراة إيفرتون، وكان يشعر بآلام شديدة خلال مغادرته ملعب المباراة بعد الإصابة.

وفى غرف خلع الملابس التقى يورجن كلوب "مانى" عقب انتهاء اللقاء وأكد المدرب أن اللاعب لم تكن حالته جيدة على الإطلاق، وهو ما يثير قلق الجهاز الفنى للريدز حتى الآن حول موقف النجم السنغالى، خاصة أنه أحد الأوراق الأساسية فى خطة ليفربول دائما.

 

لالانا خلال مباراة ليتوانيا بتصفيات المونديال
لالانا خلال مباراة ليتوانيا بتصفيات المونديال

 

هندرسون ولالانا يتوجهان إلى أمريكا للعلاج

فى صعيد مختلف، قرر نادى ليفربول الإنجليزى سفر الثنائى جوردان هندرسون قائد الريدز وآدم لالانا جناح الفريق إلى أمريكا، لتلقى العلاج على الإصابة التى تعرضا لها خلال الفترة الماضية .

وذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية أن هندرسون يتوجه لأمريكا للمرة الثالثة للوصول إلى حل جذرى حول إصابته فى القدم وانضم إليه زميله "لالانا" الذى تعرض لإصابة قوية فى الفخذ خلال تدريب المنتخب الإنجليزى.

ويغيب آدم لالانا عن ليفربول الإنجليزى لمدة شهر كامل، ويأمل "كلوب" فى لحاقة بالمرحلة الأخيرة من الموسم الحالى، فيما فشل هندرسون فى اجتياز الاختبار الطبى الذى أجراه، الخميس، على إصابة القدم التى تغيب على إثرها 5 أسابيع، ومن ثم لم يلحق بديربى "الميرسيسايد" السبت الماضى متأثراً بإصابته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة