بالفيديو.. نقيب الأطباء يشارك في تخريج دفعة من أطباء الشرقية

الإثنين، 03 أبريل 2017 04:31 م
بالفيديو.. نقيب الأطباء يشارك في تخريج دفعة من أطباء الشرقية الدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء خريجى كليات الطب بالتمسك بأخلاقيات المهنة والحكمة والمهارة فى العمل، والحرص على تأدية واجبهم، وتخفيف آلام المرضى.

جاء ذلك خلال مشاركته فى حفل تكريم أوائل كلية الطب جامعة الزقازيق للدفعة 2015، عددهم 50 طبيب وطبيبة، بحضور الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور أيمن سالم نقيب أطباء الشرقية، والدكتور حسام أبو ساطى وكيل وزارة الصحة، والدكتور هشام عنانى مدير مستشفيات الجامعة، حيث ردد شباب الأطباء القسم الطبى، وهم يرتدون الروب الأبيض.

ووجها الخريجين إلى ضرورة الحرص على الاطلاع على كل ما هو جديد فى علوم الطب، لخدمة المرضى، وأن يكونوا امتدادا للأجيال السابقة من الخريجين، ومثالًا يحتذى به من الطلبة الحاليين فى التفوق والنجاح.

وفى ذات السياق، أعرب الدكتور خالد عبد البارى رئيس الجامعة عن  فخره بتخريج دفعة جديدة من الأطباء المؤهلين للقيام بواجبهم الإنسانى والوطنى، مشددًا على الخريجين والخريجات أن يكونوا أمناء على حياة المرضى وعلى أسرارهم وأن يعاملوهم بالمودة والإنسانية والرحمة، وأن يواصلوا العلم والمعرفة ومواكبة المستجدات العلمية الحديثة، متمنيًا لهم مزيد من التقدم والتفوق فى حياتهم العلمية والعملية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة