حزب المؤتمر: قمة السيسى وترامب تاريخية وحققت أهدافها

الإثنين، 03 أبريل 2017 08:17 م
حزب المؤتمر: قمة السيسى وترامب تاريخية وحققت أهدافها الربان عمر المختار صميدة
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏‫وصف حزب المؤتمر قمة الرئيس عبد الفتاح السيسى والرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالبيت الأبيض مساء اليوم بالتاريخية وغير المسبوقة فى تاريخ العلاقات المصرية الأمريكية، مشيدا بالقضايا المهمة التى تناولها الرئيسان، مؤكدا أن هذه القمة ناجحة وحققت جميع أهدافها.

 

وتوقع حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة فى بيان له، أن تقود مصر والولايات المتحدة الأمريكية تحالفا مشتركا مع المجتمع الدولى لمكافحة ظاهرة الإرهاب الأسود مثمنا رؤية الرئيس الأمريكى تجاه مصر وتقديره الكبير لدورها  فى مكافحة الإرهاب.

 

كما توقع حزب المؤتمر ان تشهد العلاقات الثنائية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية بعد قمة البيت الأبيض بين الرئيسين السيسى وترامب المزيد من التعاون الثنائى والتنسيق المشترك بين البلدين تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية، إضافة إلى التعاون بين البلدين فى مختلف المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية والاستثمارية وغيرها.

 

 وأعرب حزب المؤتمر عن إرتياحه الكبير لنتائج القمة المصرية الامريكية، مؤكدا ان الرئيس عبد الفتاح السيسى نجح كعادته دائما فى التعبير عن أمال وطموحات الشعب المصرى بجميع إتجاهاته وإنتماءاته السياسية والحزبية والشعبية وأيضا عن أمال وطموحات جميع الدول العربية خاصة تجاه المشكلات والأزمات التى تواجه فلسطين وسوريا وليبيا والعراق واليمن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة