ريال مدريد 3 - 0 ألافيس.. نافاس فى خطر وفرنسا تساند الملكى

الإثنين، 03 أبريل 2017 12:01 ص
ريال مدريد 3 - 0 ألافيس.. نافاس فى خطر وفرنسا تساند الملكى ريال مدريد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل قطار ريال مدريد مشواره نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني لأول مرة منذ 5 مواسم، بعدما اقتنص ثلاث نقاط جديدة من الفوز على ضيفه ألافيس بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت بينهما عصر الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة 30 من الليجا. 
 
جاءت أهداف الفريق الملكى عن طريق كل من النجم الفرنسى كريم بنزيما، وإيسكو، وناتشو فيرنانديز، فى الدقائق 31 و 85 و 88 من عمر المباراة. 
 
صحيفة "ميرور"رصدت أبرز 5 ملاحظات من فوز الريال، والتى ننقلها لكم فى هذا التقرير.
 
 

1- فاران والإصابات.. عرض مستمر

 
مرة جديدة تعرض رفائيل فاران مدافع ريال مدريد للإصابة فى أوتار الركبة، ليخرج بديلاً بعد 11 دقيقة فقط، وذلك بعدما غاب عن آخر 6 مباريات للفريق بالليجا ودوري الأبطال، وكذلك عن مباراتين للمنتخب الفرنسى، وهو ما سيسبب معاناة دفاعية للفريق الملكى، الذى حاول اليوم أن يريح نجمه سيرجيو راموس، من ضغط المباريات المتتالية، ولكن إصابة فاران ستحرمه من هذه الراحة. 
 
 
لحظة خروج فاران مصاباً
لحظة خروج فاران مصاباً
 
 

2- ألافيس افتقر للحاسة التهديفية 

 
رغم أن الافيس جاء إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" وهو أكثر فريق فى الليجا يحصد نقاطاً خارج ملعبه أكثر مما حصده على ملعبه، بما فى ذلك برشلونة وأتلتيكو مدريد، الذين فاز عليهما فى عقر دارهما، إلا أنه فشل فى تكرار ذلك أمام ريال مدريد، ورغم أنه لاحت له عدة فرص للتهديف فى بداية الشوط الثانى، إلا أنه لم ينجح فى ذلك. 
 
 
جانب من مباراة ريال مدريد والافيس
جانب من مباراة ريال مدريد والافيس
 

3- نافاس فى خطر بسبب كاسيا

واصل الحارس كيكو كاسيا تألقه فى المباريات التى يشارك بها مع ريال مدريد، حيث خرج اليوم بشباك نظيفة للمباراة الثانية على التوالى، وهى المرة الأولى التى لا يستقبل فيها الريال أهدافاً فى مباريات الليجا، منذ 18 فبراير الماضى أمام إسبانيول، عندما كان كاسيا هو حارس الميرنجى، بينما استقبلت شباك الفريق أهدافاً فى كل المباريات التى لعبها نافاس، ليتأكد أن أيام الحارس الكوستاريكى فى النادى أصبحت معدودة. 
 
 
كاسيا يواصل التألق
كاسيا يواصل التألق
 

4- غياب بنزيما عن فرنسا فى صالح الريال

ما زال غياب كريم بنزيما عن قائمة المنتخب الفرنسى يمثل علامة استفهام كبيرة، حيث إنه يتألق خلال الفترة الحالية مع ريال مدريد، ويسجل باستمرار، إلا أن غيابه عن الديوك يأتى فى مصلة الريال، لأنه يقدم كل ما لديه لفريقه، إذ نجح فى التسجيل للمباراة الثانية على التوالى، ورفع رصيده لـ 9 أهداف فى الموسم الحالى من الليجا. 
 
بنزيما
بنزيما يحتفل بهدفه فى مرمى ألافيس
 

5- ظهير ألافيس يفسر الضجيج المُثار حوله

تيو هيرنانديز الظهير الأيسر لفريق ألافيس والمُعار له من أتلتيكو مدريد قدم أداء رائعا فى المباراة مستغلاً سرعته الفائقة وقامته الطويلة، وهذه ليست المرة الأولى التى يتألق فيها خلال الموسم الحالى، مما يفسر سبب الضجة التى أثيرت حوله، ولكن أتلتيكو لن يتخلى عنه بأقل من 24 مليون يورو، وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع الفريق.
 
C8a0hNBV0AEJVJj
هيرنانديز قدم أداءً رائعاً فى المباراة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة