شاهد.. هفوات قاتلة من حراس عمالقة.. دوناروما ينضم بهدف ساذج

الإثنين، 03 أبريل 2017 08:00 ص
شاهد.. هفوات قاتلة من حراس عمالقة.. دوناروما ينضم بهدف ساذج دوناروما
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم جيانلويجى دوناروما حارس مرمى ميلان، لقائمة الحراس العمالقة، أصحاب الأخطاء القاتلة، بعدما استقبل هدفا ساذجا أمام بيسكارا فى المباراة التى أقيمت أمس ضمن الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

وانضم دوناروما الحارس الشاب ابن الـ18 عامًا إلى قائمة الأخطاء القاتلة لحراس المرمى المميزين والتى ضمت كل من:

 

شاى جيفن بمباراة نيوكاسل ضد كوفنترى

كان شاى جيفن من أعظم حراس المرمى فى أيرلندا، وتميزت مسيرته فى كرة القدم بحفاظه على نظافة شباكه لأطول فترة ممكنة، ولكن خطأه بمباراة نيوكاسل وكوفنترى كان غير مقبولا.

خالد العسكرى بمباراة الجيش الملكى ضد المغرب الفاسى

لا يشتهر الدوري المغربى بالكثير من حراس المرمى المميزين، ولكن خالد العسكرى كان أحد أفضل الحراس فى تاريخه وعلى مستوى العالم، ورغم ذلك فإنه ارتكب خطأ فادحا بمباراة الجيش الملكى ضد المغرب الفاسى.

 

فابيان بارتيز مانشستر يونايتد ضد أرسنال

يبدو أن هناك لعنة معلقة على حراس مرمى مانشستر يونايتد منذ زمن بعيد، فعندما يستطيع أحد الحراس السيطرة على كونه أساسيا لفترة طويلة تقع عليه تلك اللعنة، وبالرغم من كون بارتيز لم يتعرض لسوء حظ كبير، إلا أنه ارتكب خطأ كبيرا بمباراة أرسنال.

 

جيانلويجي بوفون بمباراة يوفنتوس ضد أتالانتا

يعد جيانوليجى بوفون حارس مرمى يوفنتوس ضمن أفضل حراس المرمى فى التاريخ، وهو بمثابة قدوة لجميع الحراس الشباب فى وقتنا الحالى، ولكن من المتوقع أن يغير الكثير من الحراس الشباب رأيهم فيه بعد مشاهدة ذلك المقطع.

 

رينييه هيجيتا  بمباراة الكاميرون ضد كولومبيا

كان الكولومبى رينييه هيجيتا من أفضل حراس المرمى على مر العصور، ورغم أنه كان يلعب بشكل سلس جدا، إلا أنه ارتكب خطأ غير متوقع، بمباراة الكاميرون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة