أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يرحل عن ريال مدريد قبل موسم 2019

الأحد، 30 أبريل 2017 05:46 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يرحل عن ريال مدريد قبل موسم 2019 رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب موعد رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى عن قلعة السانتياجو برنابيو، بعدما انضم للفريق في 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

رونالدو
رونالدو

رونالدو يرحل عن ريال مدريد قبل موسم 2019

وفقاً لما نقلته صحيفة "دياريو جول" الإسبانية، إن فلورنتنيو بيريز رئيس نادى ريال مدريد يدرس بيع النجم البرتغالى رونالدو والحاصل على الكرة الذهبية 4 مرات طوال تاريخه قبل موسم 2018/2019 على الرغم من امتداد عقده مع المرينجى حتى يونيو 2021 .

يخطط رئيس نادى ريال مدريد لبيع كريستيانو رونالدو نظراً لانخفاض مستواه الفنى تدريجياً بشكل ملحوظ ولم يعد "الدون" الذى كان يراه عشاق الملكى سابقاً ولا يزال يتقاضى راتباً كبيراً،  الأمر الى يدفع إدارة ريال مدريد إلى التفكير فى بيعه .

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رونالدو يكتب تاريخاً كبيراً مع ريال مدريد

ويعد كريستيانو رونالدو أحد اللاعبين اللذين كتبوا تاريخاً كبيراً بقميص ريال مدريد وساهم فى ضع الفريق على منصات التتويج بالإنجازات والبطولات خلال السنوات الماضية .

البرتغالى كريستيانو رونالدو حصل مع ريال مدريد على 9 بطولات هى الدورى الأسبانى موسم 2011/2012 ، دورى أبطال أوروبا 2014 ، 2016 ، كأس أسبانيا ( مرتين) ، السوبر الأسبانى ( مرة واحدة) ، السوبر الأوروبى (مرة واحدة) ، كأس العالم للأندية ( مرتين) .

ويعد كريستيانو رونالدو أحد نجوم ريال مدريد فى الموسم الحالى حيث ساهم فى وصول الملكى إلى صدارة الليجا قبل خطفها من قبل برشلونة بفارق الأهداف وأيضاً قيادة المرينجى إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة