"القوى العاملة": الغزل والنسيج يستوعب مليون عامل.. وتشريعات القطاع تضبط الإنتاج

الأحد، 30 أبريل 2017 10:25 م
"القوى العاملة": الغزل والنسيج يستوعب مليون عامل.. وتشريعات القطاع تضبط الإنتاج محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن التشريعات الثلاثة المتعلقة بالقوى العاملة، والتى قُدِّمَت للبرلمان؛ تحظى باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، موضّحًا أن هذه التشريعات سوف تعيد الانضباط للمناخ الإنتاجى والعمالى داخل البلاد.

 

وأشار "سعفان" خلال اتصال هاتفى على فضائية "extra news"، إلى أن تعليمات رئيس الجمهورية تهدف إلى ضرورة زيادة الإنتاج المحلى فى مختلف الصناعات، وعلى رأسها الغزل والنسيج، والحديد والصلب، كونها صناعات كثيفة العمالة.

 

وأضاف "سعفان": "نبحث عن استقرار فى المناخ الإنتاجى، ونسعى لزيادته دعمًا للاقتصاد الوطنى وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى"، مشدداً على أن مؤسسات الدولة منوط بها النظر فى بعض الصناعات، وعلى رأسها الغزل والنسيج والحديد والصلب، لتطوير هذه الصناعات بأقصى سرعة ممكنة وأقل وقت ممكن".

 

وأكد "سعفان"، أن صناعات الحديد والصلب بالإضافة إلى الغزل والنسيج صناعات كثيفة العمالة، وستساعد فى القضاء على البطالة، وتابع: "صناعة الغزل والنسيج تستوعب أكثر من مليون عامل على مستوى الجمهورية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

يا سعفان

افلح جدا ان صدقت انت القول بالتنفيذ يا سعفان هذا هو المخرج الوحيد ولايوجد لشعب مصر مخرج اخر افتح المصانع المغلقه الصغيره قبل الكبيره وشيك على الخامات والمنتج بنفسك يا سعفان وسيب بيتك وافرش ونام على ابواب المصانع وعلى الريس ان يرش حبوب مهدئه فى نهر النيل يمكن الشعب يكن شويه ويراعي ربه فى اكل العيش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة