شاهد بروموهات مسلسلات رمضان على شاشة On Drama

الأحد، 30 أبريل 2017 01:24 ص
شاهد بروموهات مسلسلات رمضان على شاشة On Drama مسلسل كفر دلهاب على أون دراما
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصطفى السقا، رئيس قناة "أون دراما"، إن شركة "برومو ميديا" تقدمت بدراسة لقناة "أون دراما" تركز على المشاهدة المكثفة، مؤكدا أن العاملين بالقناة يجتهدون لتقديم محتوى جيد جدا للمشاهد وبشكل قريب من احتياجاته.

 

وأضاف السقا، خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية ON E، أن رمضان الحالى سيشهد باقة زاخرة من المسلسلات الدرامية، كاشفا عن أن القناة ستعرض المسلسل الكوميدى "هربانة منها" للفنانة ياسمين عبد العزيز فى رمضان المقبل، تظهر من خلاله بشخصيات عديدة للغاية، كما سيتم عرض مسلسل "الجماعة 2" للكاتب الكبير وحيد حامد.

 

وعرض الإعلامى عمرو أديب أجزاء من بروموهات مسلسلات رمضان الجديد الحصرية، منها "أرض جو" للفنانة غادة عبد الرازق، ومسلسل "الزيبق" الذى يحكى قصة حقيقية من المخابرات العامة المصرية عام 1998، من بطولة الفنان شريف منير وكريم عبد العزيز، ومسلسل "كفر دلهاب" ويعد أول مسلسل مصرى وعربى يحمل قصة رعب، من بطولة الفنان يوسف الشريف.

 

وأشار إلى أن القناة تعاقدت رسميًا على 5 مسلسلات حصرية ستعرض فى رمضان المقبل، ويتم حاليا التفاوض على مسلسلات أخرى يمكن أن يتم التعاقد عليها خلال أيام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة