كوريا الشمالية تتوعد بإغراق الغواصة النووية وحاملة الطائرات الأمريكيتين

الأحد، 30 أبريل 2017 04:55 م
كوريا الشمالية تتوعد بإغراق الغواصة النووية وحاملة الطائرات الأمريكيتين غواصة أمريكية - أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توعدت كوريا الشمالية، بإغراق الغواصة النووية، وحاملة طائرات الأمريكيتين، اللتين نشرتهما واشنطن، فى المياه الكورية الجنوبية، متهمة الولايات المتحدة، بتصعيد التهديد العسكرى.

وقال موقع "يوريمينزوكيرى" الإخبارى، حسبما نقلت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، عن الوكالة الألمانية للأنباء "د ب أ"، اليوم الأحد، "فى اللحظة التى تبدأ فيها الغواصة التحرك ولو قليلا، سيكون محكوم عليها بمواجهة المصير البائس، بأن تتحول إلى شبح تحت الماء، دون أن تتمكن من الخروج إلى السطح".

وأضاف الموقع، "يستهدف الانتشار المُلح للغواصة النووية فى المياه، قبالة شبه الجزيرة الكورية، المتزامن مع انتشار المجموعة الهجومية لحاملة الطائرات، تصعيد التهديدات العسكرية تجاه جمهوريتنا".

وحذر الموقع، من أنه "سواء أكانت حاملة طائرات نووية، أو غواصة نووية، ستتحول إلى كتلة من الخردة، أمام قوتنا العسكرية التى لا تقهر، التى ترتكز على الردع النووى للدفاع عن الذات".

وكانت الغواصة "يو.إس.إس.ميتشجان"، قد أبحرت إلى ميناء بوسان، الكورى الجنوبى، فى 25 أبريل، قبل أن تتوجه إلى البحر بعد ذلك بأربعة أيام، كما أرسلت حاملة الطائرات التى تعمل بالطاقة النووية، "يو إس إس كارل فينسون"، إلى المياه القريبة من سواحل كوريا الجنوبية، فى نفس الوقت، حيث تشارك حاليا فى تدريبات مشتركة مع القوات البحرية الكورية الجنوبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة