ننشر كتاب "الأوقاف" الجديد لفضح ضلالات سيد قطب وجماعة الإخوان

الأحد، 30 أبريل 2017 10:10 ص
ننشر كتاب "الأوقاف" الجديد لفضح ضلالات سيد قطب وجماعة الإخوان كتاب ضلالات الإرهابيين وتفنيدها
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، نشر أهم وأجرأ كتاب فى مواجهة الإرهاب "ضلالات الإرهابيين وتفنيدها"، الذى يكشف حقيقة الإرهاب والإرهابيين، ويدحض أباطيلهم وافتراءاتهم، وتحريفهم الكلم عن مواضعه، فى تكفيرهم الناس بغير حق، واستباحتهم الدماء والأعراض والأموال بغير حق، وعملهم على إسقاط الدول باستهداف جيشها وشرطتها ومقدرات حياتها، سواء عبر الاستهداف المباشر أم عبر الدعوة إلى الهدم تحت غطاء التظاهر السلمى أو العصيان المدنى، أو الإضراب الموجه عن الطعام.

 

وأكد الوزير، أن الكتاب إيمانًا بخطر الإرهاب الداهم على الإنسانية جمعاء، وإسهامًا فى كشف وتعرية هذا الفكر، وبيان زيفه وزيغه، وضلاله وإضلاله، وسيتم نشر النسخة الإلكترونية اليوم، الأحد، ويتبعها خلال أيام النشر الورقى للكتاب، ثم ترجمته إلى أكثر من لغة، لبيان حقيقة هذه الجماعات الضالة المضلة، وتفنيد أباطيلها، وكشف حقيقتها أمام العالم أجمع، مؤكداً أن هذه الخطوة لن تكون الأخيرة فى كشف حقيقة هذه الجماعات وتعريتها أمام البشرية جمعاء.

 

"اليوم السابع" حصل على تفاصيل الكتاب، والذى يضم 21 مبحثاً، فى 107 صفحات، ويتناول موضوعات، منها هدم الدولة تحت غطاء العصيان المدنى، والتظاهر الموجه، والإضراب عن الطعام، واستهداف مركبات الجيش والشرطة.

 

ويكشف الكتاب ضلالات سيد قطب فى كتابه فى ظلال القرآن، ورميه المجتمع بالجاهلية واتخاذ ذلك وسيلة لتكفيره والانقضاض عليه والذى اتخذته جماعة الإخوان وغيرها من الجماعات المتطرفة وسيلة لتكفير المجتمع والانقضاض عليه، كما يتناول قضايا ربما لم يتم تناولها من قبل بهذا العمق والتأصيل كقضايا استهداف مركبات الجيش والشرطة والتكفير بالمعاصى والدعوة إلى هدم الدولة.

 

الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، قال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن هذا الكتاب نقلة غير مسبوقة، حيث تم العمل على هذا الكتاب لنحو خمسة أشهر بفريق عمل وتم مراجعته بعناية بالغة أكثر من خمس مرات بمعرفة الوزير، حتى يخرج بهذا المستوى اللائق، نظراً لحساسية موضوعاته وحداثتها.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الأزهري

ما فائدة هذا الكتاب طالما أن معالم علي الطريق لسيد قطب هو أحد الكتب ضمن مناهج الأزهر !!

فوق --

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال محمد

لماذا لا تخرج تلك الدراسات من الازهر

خصوصا الرد على الاخوان والسلفيين والجهاديين والدواعش اليس هذا من واجبه وعدم اداء هذا الواجب هو تقاعس مقصود

عدد الردود 0

بواسطة:

mohsen maamoun

الإرهاب لا دين له ولا وطن له .

كم كنا بحاجة إلى مثل هذه الكتب والمراجع التى تكشف حقيقة الإرهابيين وزيف دعواهم .. وكذلك عداءهم للإسلام والمسلمين ورغبتهم فى هدم الأوطان لصالح أعداء الإسلام والأوطان العربية .. ونشكر كل من ساهم فى إخراج هذا الكتاب ..

عدد الردود 0

بواسطة:

م: عبدالرحمن

رجاء الي اسرة اليوم السابع

رجاء اتاحة الكتاب للتحميل من موقع ISSUU لان لموقع يرفض اتاحته للتحميل لحاجة الجماهير الي مثل هذا الكتاب المهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوفرحة

ياااااه حمدالله على السلامة

ياااااه حمدالله على السلامة اخيرا حد في مصر بدأ يتحرك عقبال الأزهر يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الاخوان عملوا دين وعقيدة جديدتين !

ولا يتبعها غير المغيبين والخرفان ! وده كله بسبب تراجع التعليم وتراجع التوعية الدينية للدولة والإعلام !

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

؟؟؟

أكثر معلومة ازعجتني في تفكير هذا الإرهابي والتي تسير عليها جميع الجماعات التكفيرية هي قولة ان لا أحد يطبق قواعد الإسلام حتى وإن رأيناه يرتاد المسجد وفي ذلك مخالفة صريحة لحديث رسول الله إذا رأيتم الرجل يرتاد المسجد فاشهدوا له بالايمان

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

نحن نسمع ان سيد قطب كان ساعاتي يهودي

نسمع انه تم تكليفه من المخابرات الانجليزيه وقدر قرأنا هذا فهل هذا الكلام صحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

علي خفاجي

هكذا أقوي سلاح لهزيمةالإرهاب

أري أن فضح المعصوم سيدق طب عند الإخوان وحلفائهم من خلال كتاباته التكفيرية والتي طالت بعض الصحابة رضي الله عنهم خاصة وأن دعاة الجماعات حسان ويعقوب و و و يخفون ها أويهونونهاأويهونونها هوأقوي سلاح لكشف معتقداتهم الباطلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة