الجيش العربى السورى يقاتل مسلحى جبهة النصرة بريف حمص

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 02:47 م
الجيش العربى السورى يقاتل مسلحى جبهة النصرة بريف حمص قوات من الجيش السورى
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت وحدة من الجيش العربى السورى على عدد من متزعمى تنظيم جبهة النصرة الإرهابى خلال العمليات المتواصلة بالريف الشمالى لحمص، حسبما أفادت وكالة سانا السورية.

وأفاد مصدر عسكرى أن وحدة من الجيش نفذت رمايات نارية دقيقة على أوكار "جبهة النصرة" والمجموعات المنضوية تحت زعامته فى قرية دير فول شمال شرق مدينة حمص أسفرت عن تدمير مستودع مواد متفجرة وسيارتين مفخختين ومقتل وإصابة عدد من متزعمى التنظيم الإرهابى".

ودمرت وحدات من الجيش أمس مقراً ومستودع ذخيرة لإرهابيى تنظيم جبهة النصرة الإرهابى فى قرى دير فول وتلدو وكفرلاها ومنطقة المشجر الجنوبى بالريف الشمالى للمحافظة.

وتنتشر تنظيمات إرهابية فى عدد من القرى والبلدات بريف حمص الشمالى وتتخذ من الأهالى دروعا بشرية وتستخدم أقبية بعض الأبنية والمنازل السكنية مستودعات للمواد المتفجرة والأسلحة والذخيرة والمواد الكيميائية التى تحصل عليها بمساعدة الأجهزة الاستخبارية التركية والإسرائيلية والقطرية والسعودية وغيرها من الدول الراعية للإرهاب.

القضاء على 50 من إرهابيى “داعش” فى دير الزور ومحيطها

كما أوقعت وحدات من الجيش العربى السورى 50 قتيلا ومصابا بين صفوف تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية خلال عملياتها على تجمعاتهم ومحاور تحركاتهم فى دير الزور ومحيطها.

 

وذكر مصدر عسكرى أن وحدات من الجيش قصفت بضربات مركزة صباح اليوم تجمعات لتنظيم “داعش” فى منطقة المقابر وحيى الجبيلية والرشدية ومحيط الفوج 137 وشرق المطار ومحطة الكهرباء فى دير الزور ومحيطها.

وبين المصدر أن الضربات “أسفرت عن القضاء على 28 إرهابيا من التنظيم التكفيرى وإصابة 22 آخرين وتدمير قاعدة صواريخ مضادة للدروع وسيارة مركب عليها رشاش”.

واشتبكت وحدة من الجيش أمس مع مجموعة من إرهابيى “داعش” تسللت من محور الرشدية باتجاه إحدى النقاط العسكرية المدافعة عن الأحياء الآمنة فى المدينة وانتهت الاشتباكات بإيقاع أفراد المجموعة المتسللة بين قتيل ومصاب وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة