فوز فريق تحيا مصر فى مسابقة تصنيع روبوتات السومو بكفر الشيخ

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 04:59 م
فوز فريق تحيا مصر فى مسابقة تصنيع روبوتات السومو بكفر الشيخ جانب من المسابقة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت نتيجة مسابقة  تصميم وتصنيع روبوتات السومو ،لطلاب كلية الهندسة جامعة كفر الشيخ ، تحت رعاية الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة ،وإشراف الدكتور محمود نعمة الله عميد الكلية ، بفوز فريق " تحيا مصر بالمركز الأول ، وفاز بالمركز الثاني " فريق سمرت"، ضمن 15 فريق شاركوا في السابقة.

 حضر المسابقة الدكتور منتصر دويدار ،وكيل الكلية لشئون المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ماهر أبو السعود وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، ولجنة من الأساتذة المحكمين لتقيم الأعمال المعروضة  المشاركة في المسابقة ، ضمت الدكتور رشدي أبو شنب  أستاذ الربوتات ، والدكتور تامر مدحت أستاذ الحاسبات والنظم ، والدكتور عبد الفتاح هليل أستاذ التحكم الآلي، وأشرف على المسابقة محمود بقلول أمين اللجنة العلمية بإتحاد طلاب كلية الهندسة ، وأمجد عماد رئيس اتحاد كلية الهندسة    .  

قال الدكتور  محمود نعمة الله ،إن الكلية حريصة  على تعزيز مهارات الطلاب من  المبتكرين ، مما يجعلهم قادرين على خلق وإيجاد فرص عمل لأنفسهم غير نمطية و تعزز من مستواهم العلمي والاجتماعي دون اللجوء للوسائل التقليدية  .

وأوضح " نعمة الله " أن الأفكار الإبداعية التي  تتوافر عند  الطلاب ، سوف يستفاد منها المجتمع و خاصة أن هذه الأفكار تستخدم في أغراض كثيرة في التطبيقات الصناعية و التكنولوجية و المجتمعية .

وقد شارك في المسابقة ما يقرب من 100 متسابق من مختلف الأقسام بالكلية ، مقسمين إلى 15 فريق ،  فضلا على مشاركة بعض الطلاب من الكليات الأخرى من  يمتلكون مهارات الابتكار و المهتمين بالتكنولوجيا .

1- عميد كلية هندسة اثناء تسليم الجوائز للطلاب الفائزين
عميد كلية هندسة اثناء تسليم الجوائز للطلاب الفائزين

 

2- أثناء اجراء المسابقة
أثناء اجراء المسابقة

 

3- الفريق الفائز بالمركز الاول
 الفريق الفائز بالمركز الاول

 

4- اثناء عملية التحكيم
 اثناء عملية التحكيم

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة