محافظة الإسكندرية توزع 3 آلاف كرتونة مواد غذائية بقرى أبيس

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 12:38 م
محافظة الإسكندرية توزع 3 آلاف كرتونة مواد غذائية بقرى أبيس توزيع كراتين المواد الغذائية بالإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إن المنطقة الشمالية العسكرية بالتنسيق مع المحافظة قامت صباح اليوم بتوزيع 3 آلاف كرتونة مواد غذائية أساسية على قرى أبيس المختلفة، مشيرًا إلى أن جميع الأجهزة تعمل فى الوقت الحالى على دعم القرى الأكثر احتياجًا، لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط خاصة مع ارتفاع أسعار المواد الغذائية الأساسية.

وأوضح محافظ الإسكندرية، أن هذا يأتى فى إطار حرص الدولة ومؤسساتها المختلفة على التلاحم مع أبناء الشعب المصرى وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مقدما الشكر للقوات المسلحة المصرية والمنطقة الشمالية العسكرية على دورها الوطنى ودعمها المتواصل ومساهمتها فى توفير كافة احتياجات المواطنين بشكل ميّسر.

على الصعيد نفسه وجه المحافظ بضرورة حصر احتياجات المناطق المحرومة والقرى الأكثر احتياجًا، وزيادة عدد القوافل التموينية بهذه المناطق، وذلك مساهمة من المحافظة فى توفير كافة السلع الغذائية الأساسية وإيصالها لمستحقيها مكلفا جميع المسئولين بتكثيف العمل بالأماكن المعدمة التى لا يوجد بها أى خدمات او منافذ للبيع، وعمل حملات وقوافل متنقلة.

وأعرب المواطنين عن سعادتهم بهذا الدعم والتعاون من قبل القوات المسلحة والمحافظة، مؤكدين أن جميع الأجهزة شاركت فى تطوير قرى أبيس المختلفة، لتحويلها إلى قرى نموذجية على مستوى الجمهورية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة