3 تحديات تنتظر إيناسيو مع الزمالك.. استعادة عرش زعامة القارة الأفريقية بعد 15 عامًا من الغياب.. محاولة اللحاق بقطار الأهلى بحثًا عن درع الدورى.. محاربة الانفلات فى صفوف الفريق الأبيض

الأربعاء، 05 أبريل 2017 06:00 ص
3 تحديات تنتظر إيناسيو مع الزمالك.. استعادة عرش زعامة القارة الأفريقية بعد 15 عامًا من الغياب.. محاولة اللحاق بقطار الأهلى بحثًا عن درع الدورى.. محاربة الانفلات فى صفوف الفريق الأبيض ايناسيو مدرب الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد البرتغالى إيناسيو لبداية رحلته مديرًا فنيًا للزمالك خلفًا لمحمد حلمى الذى تمت إقالته من منصبه عقب الخسارة من سموحة بهدفين دون رد، ليواجه عددًا من التحديات فى مشواره مع القلعة البيضاء.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الشرقية مساء الأربعاء في مباراة سيشاهدها إيناسيو قبل أن يمسك بزمام القيادة الفنية للزمالك.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة من 20 مباراة خاضها.

ويرصد "اليوم السابع" التحديات التى تنتظر إيناسيو مع الزمالك فى التقرير التالى:

1_ استعادة عرش زعامة أفريقيا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

 

منذ تتويج الزمالك بالبطولة الأفريقية عام 2002 لم ينجح الفريق الأبيض طيلة 15 عامًا فى استعادة عرش القارة الأفريقية والفوز باللقب السادس لذا ستكون المهمة الصعبة للبرتغالى إيناسيو مع الفريق الزملكاوى هى قيادته للفوز بدورى الأبطال بعدما تخطى عقبة دور الـ32.

2_ محاولة اللحاق بقطار الأهلى المحلى

نادى الزمالك
نادى الزمالك

 

ورغم أن المنافسة على الدورى باتت صعبة نظريًا على الزمالك لاتساع الفارق لـ 15 نقطة كاملة فإن المدرب البرتغالى مطالب بالفوز بكل المباريات المقبلة وانتظار تعثر الفريق الأحمر لاستغلال الفرصة والفوز باللقب الثالث عشر فى تاريخ القلعة البيضاء.

3_ محاربة الانفلات

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن فريقه يعج بالانفلات والتسيب بين اللاعبين لذا ستكون مهمة إيناسيو هى استعادة الالتزام والاستقرار فى صفوف الفريق ومحاربة كل أوجه الانفلات والخروج عن النص بين النجوم لضمان النجاح مع الزمالك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة