البدرى يتطلع للفوز على المعلم لاستكمال مسلسل "إسقاط الكبار"

الأربعاء، 05 أبريل 2017 11:16 م
البدرى يتطلع للفوز على المعلم لاستكمال مسلسل "إسقاط الكبار" البدرى وشحاتة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستكون مباراة الأهلي مع بتروجت المُقرر لها السابعة من مساء الخميس، باستاد السلام فى الجولة الـ22 للدورى أكبر من مجرد 3 نقاط فهناك عدة أمور تزيد من سخونة وإثارة هذه المباراة.

 

حسام البدرى المدير الفنى للأهلي يعلم جيداً أن مباراة فريقه أمام بتروجت ستكون واحدة من أهم مبارياته هذا الموسم، ليس فقط لأنها مؤثرة فى رحلة الحفاظ على درع الدورى لكن لأنها - وهذا هو الأهم - ستكون أمام واحد من أفضل مدربى الكرة المصرية خلال السنوات - إن لم يكن أفضلهم - على صعيد نتائجه مع المنتخب الأول تحديداً وهو المعلم حسن شحاتة الذى استقر به الحال حالياً كمدير فنى للفريق البترولي.

 

البدرى يرى أن الفوز على شحاتة اليوم سيؤكد أنه حقق الانتصار على معظم المدربين الكبار فى الدورى، فقد فاز على المقاصة بقيادة مدربه المُتميّز إيهاب جلال، وعلى الزمالك بقيادة محمد حلمى قبل إقالة الأخير وتعيين البرتغالى إيناسو خلفاً له، وعلى سموحة بقيادة مدربه السابق حلمى طولان، وعلى الإسماعيلى بقيادة مدربه السابق عماد سليمان، وعلى المصرى بقيادة المُحنّك حسام حسن.

 

البدرى يرغب فى إسقاط المعلم مع بتروجت لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، فالمدير الفنى للأحمر الذى يُقدم نتائجة رائعة للغاية هذا الموسم محلياً وأفريقياً، ويحتاج النقاط الثلاثة أمام بتروجت ويحتاج كذلك التفوّق على حسن شحاتة.

 

الأهلي يخوض موقعة بتروجت مُتربعاً على قمة الدورى برصيد 55 نقطة، فيما يحتل بتروجت المركز السادس برصيد 33 نقطة، وسجل الأهلي 37 هدفا فى 21 مباراة خاضها، واستقبلت شباكه أربعة أهداف، فيما سجّل بتروجت 21 هدفاً واهتزت شباكه بـ15 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة