القوى الوطنية بغزة تطالب أبو مازن بالتراجع عن قرار اقتطاع رواتب موظفى غزة

الأربعاء، 05 أبريل 2017 01:07 م
القوى الوطنية بغزة تطالب أبو مازن بالتراجع عن قرار اقتطاع رواتب موظفى غزة منسق القوى الوطنية والإسلامية فى غزة خالد البطش
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت القوى الوطنية والإسلامية فى قطاع غزة، اليوم الأربعاء، الرئيس الفلسطينى أبو مازن وحكومة التوافق الوطنى بالتراجع عن قرار الاقتطاع من رواتب الموظفين العموميين فى قطاع غزة واعتبرت أن اقتصار ذلك على قطاع غزة يمثل تميزا واضحا بين أبناء الشعب الواحد واعتبرت القوى أن هذا القرار غير قانونى.

 

وأضافت القوى الوطنية فى بيان، اليوم، أن المبررات التى تقدمت بها الحكومة تمثل ردة فعل غير مقبولة تجاه تداعيات الانقسام كما أنها تحمل الموظفين وعائلاتهم فى غزة عبئ الحصار المالى الذى تدعيه فى تمييز واضح بين موظفى القطاع العام على أساس جغرافى.

 

وأكدت القوى أن السبيل الوحيد لحل الأزمات المتتالية يكمن فى معالجتها وليس تعميقها مما يتطلب المسارعة بإنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة بتطبيق كل ما اتفق عليها.

 

وختمت القوى تصريحها محذرة من تداعيات هذا الإجراء الذى قد يتقاطع دون شك مع مساعى العدو لفصل غزة ووضعها على مسار مختلف عن الوحدة وحماية المشروع الوطنى. مما قد يسهم فى إبراز وتعزيز مشاريع  للعدو التى تندرج فى إطار تهيئة الظروف والمناخات للحل الإقليمى على حساب حقوق شعبنا فى الحرية والاستقلال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة