بالصور .. محافظ المنيا يبحث شكاوى وطلبات المواطنين ويوجه بسرعة حلها

الأربعاء، 05 أبريل 2017 12:44 م
بالصور .. محافظ المنيا يبحث شكاوى وطلبات المواطنين ويوجه بسرعة حلها محافظ المنيا يبحث شكاوى وطلبات المواطنين ويوجه بسرعة حلها
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى عصام البديوى محافظ المنيا صباح اليوم بعدد من المواطنين لبحث مشكلاتهم ، وإحالتها  إلى الجهات المختصة لسرعة البت في الشكاوى الموجهة لرؤساء المدن ومديري المديريات المختصين ، لدراستها والعمل على حلها وتكليف إدارة التفتيش والمتابعة بمتابعة ما تم اتخاذه من تكليفات .

استمع المحافظ لكافة المشكلات والمطالب والاحتياجات التي تمس الحياة اليومية للمواطنين ، وقد شملت عددا من القضايا تركزت حول قطاع التعليم مابين طلبات نقل وتثبيت ، وقطاع الكهرباء , والمياه ، التموين , الصحة ، الإسكان , التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والشباب والرياضة والتضامن وشباب الخريجين ومجالس المدن.

كما وجه بصرف اعانات فورية لبعض الحالات المرضية والإعاقات ومن ليس لديهم أي مصدر للدخل.

كما وجه المحافظ، فى بيان له اليوم ، بمخاطبة وزارة الإسكان والصندوق الاجتماعي لتفعيل مشروع أسرة تعول بقرية البهنسا بمركز بني مزار بناء على طلب مقدم من إحدى الجمعيات الأهلية والتي قامت بحصر عدد من المنازل المهددة بالسقوط تم حصرها بالتعاون مع الجمعية والوحدة المحلية والتضامن الاجتماعي , كما وجه بصرف مكافأة مالية لإحدى الفتيات تشجيعا لها لانضمامها لمنتخب الكونغو فو وطالب وكيل وزارة الشباب والرياضة بوضع خطة لتبنيها رياضيا.

وأكد البديوى أن حل مشكلات المواطنين، أهم أولويات المحافظة، وعلى جميع الأجهزة التنفيذية التكاتف معا من أجل اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتلبية حاجات المواطنين واحتوائهم بكل طوائفهم وفئاتهم، وفقا للوائح والقوانين.

كما نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى بالمنيا، حملة مكبرة لإزالة كافة التعديات والمخالفات الواقعة على الأرض الزراعية بقرية منبال وذلك بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المركز.

وقال المهندس إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة مطاى ، إن المخالفات والتعديات الواقعة على الأرض الزراعية جاءت مابين بناء مخالف لمنازل وأسوار بالبلوك الأبيض وتشوين لمواد بناء (رمل ـ زلط ـ طوب)، مشيراً إلى انه تم تحرير محاضر مخالفة للمتعدين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

وأضاف أن حملات الإزالة يتم تنظيمها بصفة مستمرة بهدف التصدي لكل من تسول له نفسه التعدي بالبناء المخالف أو تبوير الأرض الزراعية.

محافظ المنيا يبحث  شكاوى وطلبات المواطنين ويوجه بسرعة حلها (1)
محافظ المنيا يبحث شكاوى وطلبات المواطنين ويوجه بسرعة حلها 

 

محافظ المنيا يبحث  شكاوى وطلبات المواطنين ويوجه بسرعة حلها (2)
محافظ المنيا يبحث شكاوى وطلبات المواطنين ويوجه بسرعة حلها 

 

محافظ المنيا يبحث  شكاوى وطلبات المواطنين ويوجه بسرعة حلها (3)
محافظ المنيا يبحث شكاوى وطلبات المواطنين ويوجه بسرعة حلها 

 

محافظ المنيا يبحث  شكاوى وطلبات المواطنين ويوجه بسرعة حلها (4)
محافظ المنيا يبحث شكاوى وطلبات المواطنين ويوجه بسرعة حلها 

 

محافظ المنيا يبحث  شكاوى وطلبات المواطنين ويوجه بسرعة حلها (5)
محافظ المنيا يبحث شكاوى وطلبات المواطنين ويوجه بسرعة حلها 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة