شيكابالا : الزمالك لم يتدرب منذ شهر ونصف والبعض يشارك وهو "بيدلع"

الأربعاء، 05 أبريل 2017 11:42 م
شيكابالا : الزمالك لم يتدرب منذ شهر ونصف والبعض يشارك وهو "بيدلع" شيكابالا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك، لجماهير القلعة البيضاء عن خسارة الفريق لثلاث مباريات متتالية بمسابقة الدورى الممتاز بعد السقوط أمام الشرقية مساء الأربعاء بالأسبوع الـ 21 للدورى .

قال شيكابالا فى تصريحات تليفزيونية: "الزمالك لا يتدرب منذ شهر ونصف تقريبا وأخطرنا مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور بهذه الأمور خلال جلسته مع اللاعبين" ، مضيفا: "لاعبى الزمالك ينزلوا أرض الملعب دون أن يعرفوا ما المطلوب منهم فى المباريات السابقة والجميع يؤدى بشكل فردى ولا توجد خطة محددة داخل الملعب".

وأضاف شيكابالا أن هناك لاعبين شاركوا فى مباريات الزمالك الأخيرة رغم الدلع فى التدريبات و الغياب، موضحاً أن ما يحدث أمر طبيعى مع كافة الظروف التى مرت على الفريق خلال الفترة الماضية، موضحاً أنه يجب مشاركة من يلتزم فى التدريبات فقط .

وألمح شيكابالا إلى تعرضه لظلم شديد خلال فترة تولى محمد حلمى المسئولية الفنية قائلاً : "رودريجو كان يقوله شيكا جاهز وهو يقوله لا مش جاهز" وأضاف : "أنا بقالى كتير مش بلعب لو أنا مش بتمرن كويس مكنتش هبقى كويس فى ماتش الشرقية" .

وأكد شيكابالا أن الفترة الماضية شهدت ظهور الزمالك بشكل غير جيد مؤكدا أن الفريق يمتلك لاعبين مميزين لكن الأداء سيء ولا يجوز أن نسجل 25 هدف فقط فى الموسم .

ووجه رسالة لكافة لاعبى الزمالك قائلاً : "اللى مش قادر يلبس قميص الزمالك يقول أنا مش قادر وأى حد يلعب حتى لو هنلعب بالناشئين" .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة