صراع الكرة الذهبية 2017.. نيمار مرشح لخطف الجائزة من رونالدو وميسي!

الأربعاء، 05 أبريل 2017 07:09 ص
صراع الكرة الذهبية 2017.. نيمار مرشح لخطف الجائزة من رونالدو وميسي! ميسي ورونالدو نيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا تم ترشيح لاعب حالى لمنافسة الثنائى الأبرز فى العالم كريسيتانو رونالدو وليونيل ميسى على لقب الكرة الذهبية، فبالتأكيد البرازيلى نيمار دا سيلفا الذى يقدم مستويات مبهرة مع فريقه برشلونة الإسبانى، وكذلك منتخب السيليساو.

 

لم يبدأ البرازيلى الموسم بشكل جيد، ولكنه سرعان ما استعاد مستواه بشكل كبير خاصة مع حلول عام 2017 حتى تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات فى وقت قصير، لعل أبرزها قيادة البرازيل لكأس العالم 2018، وكان البطل الأول فى موقعة تحقيق الريمونتادا التاريخية أمام باريس سان جيرمان بدورى أبطال أوروبا.

 

نيمار
نيمار

 

وكانت آخر إنجازات ابن السيليساو هو دخول نادى المئة بقميص برشلونة تهديفيًا، حيث سجل هدفه المئوى خلال مباراة البارسا أمام غرناطة ضمن الجولة الـ29 من عمر مسابقة الليجا.

 

قائد البرازيل لديه 11 هدفًا و10 تمريرات حاسمة هذا الموسم منذ بداية العام الجارى، بواقع 5 أهداف ومثلهما فى الدورى، وهدفين فى كأس الملك وهدفين بدوري أبطال أوروبا وصناعة مثلهما.

 

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

 

أما زميله بالفريق الكتالونى ليونيل ميسى فقد سجل 18 هدفًا وصنع 6 آخرين  بجميع البطولات، بينما نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو سجل 13 وصنع 5.

 

صحيفة "آس" الإسبانية ترى أن أرقام نيمار تجعله ينافس بقوة مع ميسي ورونالدو على لقب الأفضل فى العالم هذا العام، حيث فى حكم المؤكد أن يستمر الصراع بين الثنائى هذا العام ايضا على لقب الكرة الذهبية التى تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة