للمرة الثانية.. عشرات الأهالى يقطعون طريق "بلبيس القاهرة" بعد مصرع سيدة حامل

الأربعاء، 05 أبريل 2017 07:18 م
للمرة الثانية.. عشرات الأهالى يقطعون طريق "بلبيس القاهرة" بعد مصرع سيدة حامل قطع طريق- أرشيفية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للمرة الثانية على مدار اليوم، قطع العشرات من أهالى قرية ميت ربيعة، وعزبة الأشرم بالشرقية، الطريق العام بلبيسّ القاهرة، من أمام القرية، بعد أن لفظت سيدة حامل أنفاسها الأخيرة هى وجنينها، منذ قليل، متأثرة بإصابتها جراء اصطدامها بسيارة ملاكى بطريق "بلبيس – العاشر"، بالقرب من قرية "ميت ربيعة" بدائرة مركز بلبيس فى الشرقية.

وقام الأهالى بتعطيل الحركة المرورية من الاتجاهين، وإشعال النيران بإطارات السيارات.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث تصادم بالقرب أمام قرية ميت ربيعة" بطريق "بلبيس – القاهرة".

وتبين من التحريات الأولية، أن المدعوة "فاطمة السيد محمد" 23 عامًا، من قرية ميت ربيعة، حامل فى شهرها الأخير، كانت ذاهبة إلى مستشفى بلبيس المركزى لوضع جنينها، إلا أنها وأثناء عبور الطريق صدمتها سيارة مُسرعة.

تم نقل السيدة الحامل إلى مستشفى بلبيس العام، وهناك لفظت أنفاسها الأخيرة هى وجنينها، فيما أفاد مصدر أمنى بمركز شرطة بلبيس، بأن القوات تمكنت من التحفظ على السيارة المُتسببة فى الحادث، وتبين أنها ملاكى تخص طبيبة، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كان العشرات أهالى قرية ميت ربيعة وعزبة الاشرم، تجمهروا فور الحادث وقطعوا الطريق؛ احتجاجًا على بشاعة الحادث، والمطالبة بعمل مطب صناعى، فيما انتقلت قوة من مركز شرطة بلبيس لمكان الواقعة، وتمكنت من إقناع الأهالى بفتح الطريق وتسيير حركة المرور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة