محافظ الغربية يجتمع مع المقاولين المنفذين لمشروعات الأبنية التعليمية

الأربعاء، 05 أبريل 2017 11:03 ص
محافظ الغربية يجتمع مع المقاولين المنفذين لمشروعات الأبنية التعليمية محافظ الغربية خلال الاجتماع
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اجتماعا مع المقاولين المنفذون لمشروعات الأبنية التعليمية بالمحافظة، فى إطار الاجتماعات الدورية مع المقاولين بحضور التنفيذيين المعنيين، للاستماع لكل مقاول على حده ومناقشته فى نسب التنفيذ ومشاكل كل منهم ومطالبه، والعمل على تذليل أيه عقبات قد تعوق تنفيذ المشروع بهدف سرعة الانتهاء من المشروعات الجارى العمل بها فى ضوء البرامج التنفيذية والزمنية المقررة والاستفادة منها فى تقديم الخدمة المطلوبة للمواطنين.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ أصدر تعليمات بتسهيل اجراءات صرف المستخلصات المالية للمقاولين طالما كانت نسب التنفيذ مطابقة لبرنامج التنفيذ، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاولين المتقاعسين والغير ملتزمين بالبرنامج الزمنى للمشروع .

وأضاف المحافظ أنه سيتم عقد اجتماعات لمتابعه تنفيذ المشروعات كل شهر بحضور المقاولين والتنفيذيين، للتعرف على نسب التنفيذ أول بأول وتذليل أيه عقبات أو مشاكل.

وأوضح محافظ الغربية أن هناك لجان مراقبة ومتابعة تتابع تنفيذ المشروعات على الطبيعة والنزول إلى مختلف المواقع وإعداد تقارير عن نسب التنفيذ فى ضوء البرامج الزمنية المقررة لكل مشروع.

يذكر أنه يجرى العمل حاليا فى 55 مدرسة بنطاق المحافظة مابين انشاءات مدارس جديدة أو عمليات إحلال وتجديد أو توسعات فى مدارس قائمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة