إخلاء سبيل 3طلاب فى واقعة تحرش جماعى بطالبة بالمعهد الفنى التجارى بالزقازيق

الخميس، 06 أبريل 2017 11:41 ص
إخلاء سبيل 3طلاب فى واقعة تحرش جماعى بطالبة بالمعهد الفنى التجارى بالزقازيق الشرطة النسائية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة الزقازيق العامة، برئاسة أحمد خفاجى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الخميس، إخلاء سبيل 3 طلاب جامعيين، بضمان محل إقامتهم؛ على خلفية اتهامهم بالتحرش بطالبة بالمعهد الفنى التجارى بمدينة الزقازيق.
 
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بأنه أثناء مرور النقيب أحمد فيصل، والملازم أول رانيا زردق، من قسم مكافحة العنف ضد المرأة، للقيام بجولة على المدارس والمعاهد بدائرة قسم ثان الزقازيق، استغاثت إحدى طالبات المعهد الفنى التجارى بالزقازيق بضباط الحملة، لتعرضها للتحرش من قبل 5 شباب.
 
 
وأفادت الفتاة، بأنها تتعرض هى وزميلتها، إلى معاكسات شبه يومية وتحرش لفظى من قِبل 5 شباب بالقرب من بوابة المعهد، وعلى الفور تمكن ضباط مكافحة العنف ضد المرأة، من ضبط 3 شباب من المتهمين، تبين أنهم من طلاب جامعة الزقازيق.
 
 
حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى التحفظ على المتهمين تحت تصرف النيابة العامة بالزقازيق، برئاسة أحمد خفاجى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة