اختيار 392 حاجًا ومرافقيهم بقرعة وزارة الداخلية فى المنيا

الخميس، 06 أبريل 2017 03:09 م
اختيار 392 حاجًا ومرافقيهم بقرعة وزارة الداخلية فى المنيا حجاج - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، وإسماعيل الفحام مساعد المحافظ لقطاع الجنوب نائبًا عن عصام البديوى محافظ المنيا، إعلان مراسم إجراء القرعة العلنية لاختيار حجاج القرعة من أبناء المحافظة لعام 2017 والتى تم تنظيمها تحت إشراف وزارة الداخلية بمسرح المحافظة.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن القرعة العلنية أسفرت عن اختيار 392 حاجا ومرافقيهم من إجمالى 4535 حاجا تقدموا للقرعة، منهم 40 حاجا من كبار السن و352 حاجا من باقى الفئات.

ونقل مدير الأمن تحيات وتهنئة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية للحجاج وقال أن اختيار حجاج القرعة اتسم بالشفافية والنزاهة، حيت تم إجراء القرعة عن طريق الحاسب الآلى دون أية تدخلات، متمنياً لهم حج مبرور وذنب مغفور،لافتا قيام الوزارة بتسهيل كافة الإجراءات للفائزين من الآن وحتى السفر.

من جانبه، أعرب الشيخ محمد أبو حطب، وكيل وزارة الأوقاف، عن سعادته بحضور هذه المناسبة ومشاركته فى مراسم إجراء القرعة لاختيار حجاج بيت الله الحرام لهذا العام حيث تسود أجواء من السعادة والبهجة على وجوه الجميع وخاصة الذين وقع عليهم الاختيار فى القرعة وأعرب عن أمنياته القلبية للذين لم يحالفهم الحظ بأن يوفقهم الله فى المرات القادمة فالفرص الكثيرة قادمة والله يختار من يريد لزيارة بيته الحرام.

وتقدم لقرعة الحج هذا العام 4535 حاجا وتم تخصيص 392 لمحافظة المنيا و98حاجا فى قائمة الاحتياطى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة