الأهلى يتسلح بالتاريخ والقمة لإسقاط بتروجت.. المارد الأحمر فى مهمة استمرار "ثورة الانتصارات" الليلة بالسلام.. البدرى يستعين بـ"كوليبالي" ورحيل .. وشحاتة يتطلع لتكرار سيناريو الكأس بضربة "معلم"

الخميس، 06 أبريل 2017 04:14 م
الأهلى يتسلح بالتاريخ والقمة لإسقاط بتروجت.. المارد الأحمر فى مهمة استمرار "ثورة الانتصارات" الليلة بالسلام.. البدرى يستعين بـ"كوليبالي" ورحيل .. وشحاتة يتطلع لتكرار سيناريو الكأس بضربة "معلم" االاهلى البدرى وحسن وشحاتة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم فارق الإمكانيات والخبرات بين الأهلي وبتروجت لصالح الأول، إلا أن المباراة التى ستجمع بينهما في السابعة من مساء اليوم، الخميس، في الجولة الـ23 للدوري ستكون صعبة للغاية على المارد الأحمر، لأن الفريق البترولي يُجيد "تكتيك" مواجهة الكبار.

 

الأهلي صاحب القمة

الأهلي يخوض مباراة اليوم مُتربعًا على قمة الدوري برصيد 55 نقطة فيما يحتل بتروجت المركز السادس برصيد 33 نقطة، والتقى الفريقان 16 مرة، فاز الأحمر في 12 مباراة، وحسم التعادل الإيجابي 4 مباريات أخرى، ولم يخسر الأحمر من الفريق البترولي، ويتسلّح الأحمر بالقمة التى يتربّع عليها وكذلك تاريخ مواجهات الفريقين في لقاء اليوم.

فريقق  الاهلي
فريق الأهلي

ويرغب حسام البدرى في الفوز على حسن شحاتة المدير الفني لبتروجت ليكون قد حقق الانتصار على معظم المدربين الكبار فى الدورى، فقد فاز على المقاصة بقيادة مدربه المُتميّز إيهاب جلال، وعلى الزمالك بقيادة محمد حلمى قبل إقالة الأخير وتعيين البرتغالى إيناسو خلفاً له، وعلى سموحة بقيادة مدربه السابق حلمى طولان، وعلى الإسماعيلى بقيادة مدربه السابق عماد سليمان، وعلى المصرى بقيادة المُحنّك حسام حسن.

 

البدري في مهمة التفوق أمام المعلم

البدرى يرغب فى إسقاط المعلم مع بتروجت لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، فالمدير الفنى للأحمر الذى يُقدم نتائجة رائعة للغاية هذا الموسم محلياً وأفريقياً، يحتاج النقاط الثلاثة أمام بتروجت ويحتاج كذلك التفوّق على حسن شحاتة.

حسام البدري
حسام البدري

الجهاز الفنى للأهلى استقر بنسبة كبيرة على الدفع بالإيفوارى كوليبالى مهاجم الفريق أساسياً فى مواجهة بتروجت بعدما تألق المهاجم الإيفواري فى المشاركة الأولى له مع الفريق الأحمر بمباراة الداخلية بالجولة الماضية، ونجح فى إحراز هدفين من أصل أربعة أحرزها فريقه، كما استقر الجهاز الفنى على استمرار الاعتماد على صبرى رحيل فى الجبهة اليسرى بعد ظهوره بمستوى طيب فى مواجهة الداخلية.

 

شحاتة يتطلع لتكرار سيناريو الكأس وموسم 2015

مواجهة حسن شحاتة مع الأهلي دائماً ما تكون قوية ومُثيرة، فقد التقى الاثنين في 3 مواجهات فاز المعلم في اثنين وخسر واحدة وفاز شحاتة على الأهلي في مباراتين أثناء تدريبه المقاولون العرب بنهائي كأس مصر 2004 بهدفين لهدف وفي الولاية الثانية للمعلم مع الذئاب في دوري موسم 2014-2015، حيث خسر الأهلي بهدف نظيف فيما خسر شحاتة أمام الأهلي، وهو مدير فني للزمالك في 2012 ببطولة أبطال أفريقيا ويتطلع المعلم لتكرار سيناريو الكأس أو موسم 2015 في مباراة الليلة.

حسن شحاتة
حسن شحاتة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة