ضبط مسجلان خطر كونا تشكيلا عصابيا للاتجار فى المواد المخدرة بحلوان

الخميس، 06 أبريل 2017 02:51 م
ضبط مسجلان خطر كونا تشكيلا عصابيا للاتجار فى المواد المخدرة بحلوان المتهمون عقب القبض عليهم
كتب إبراهيم أحمد- عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث القاهرة من ضبط مسجلان خطر، كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا لاتجار فى المواد المخدرة بحلوان، حيث تم ضبطهما وبحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة وأسلحة نارية قبل ترويجها بين المواطنين، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

البداية كانت بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة حلوان تفيد بقيام كلا من " مصطفي.ع" 24 سنة عاطل ومقيم، و " محمود.م " 30 سنة، بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذان من منطقة مقابر كفر العلو مكاناً لنشاطهما الغير مشروع وبحوزتهما أسلحة نارية للدفاع عن تجارتهما.

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما المعلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يترددان عليها، أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما على المضبوطات التالية " سلاح ناري " بندقية خرطوش، طلقتين من ذات العيارين، كمية من الحشيش المخدر، وزنت 60 جرام، مبلغ مالى 120 جنيه، هاتف محمول".

 

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحاث القاهرة، اعترفا بحيازتهما للسلاح النارى بقصد الدفاع، والمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة ".

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة