القبض على أسرة عامل قتل شقيقه لاتهامهم بالتستر على الجريمة فى أطفيح

الجمعة، 07 أبريل 2017 02:03 م
القبض على أسرة عامل قتل شقيقه لاتهامهم بالتستر على الجريمة فى أطفيح جثة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث الجيزة، القبض على والد المتهم بقتل شقيقه، بالإضافة إلى ضبط شقيقه الثانى وشقيقته وزوجة شقيقه، لاتهامهم بالاشتراك فى إخفاء الجثة، والتستر على الجريمة التى شهدتها منطقة أطفيح، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات للرائد محمد جمال رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح، تفيد بمقتل عاطل على يد أحد أفراد أسرته، ودفنه بمقابر العائلة، لإخفاء معالم الجريمة، وكشفت التحريات أن أفراد الأسرة شاركوا فى إخفاء معالم الجريمة.

ومن خلال التحريات، تبين للنقيب وليد كمال، أن المجنى عليه عاطل سبق حبسه فى قضية سرقة، وعقب انتهاء مدة العقوبة عاد إلى منزل أسرته، ونشبت بينهم مشادة كلامية، بسبب مطالبته لهم باستعادة مبلغ مالى كان يحصل عليه من وزارة التضامن الاجتماعى، حيث حصل عليه أفراد أسرته خلال فترة حبسه.

وكشفت التحريات، أن المتهم قرر سرقة شقة شقيقه "عامل" المتزوج الكائنة بذات العقار الذى يقيم به، إلا أن شقيقه شعر به، ونشبت بينهما مشاجرة انتهت بمقتل العاطل على يد شقيقه أمام أفراد أسرته، نتيجة إصابته بطعنة نافذة بالبطن.

وعقب مرور 24 ساعة على الجريمة حاول خلالها المتهم وأسرته التخلص من الجثة، فقرروا دفن الجثة، فنقلوها لمقابر العائلة ليلا ودفنوها بها، وبضبط المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، كما تم ضبط والده وشقيقه الثانى "أدهم" وشقيقته وزوجة شقيقه لاتهامهم بالتستر على الجريمة وإخفاء الجثة، فأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة