بالفيديو.. أهالى الداخلة يشكون من فشل مشروع خفض الأسعار بسوق الخميس

الجمعة، 07 أبريل 2017 06:06 ص
بالفيديو.. أهالى الداخلة يشكون من فشل مشروع خفض الأسعار بسوق الخميس خفض الاسعار ـ أرشيفية
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكا عدد من أهالى مدينة موط التابعة لمركز الداخلة بمحافظة الوادى الجديد، من فشل رئاسة مركز الداخلة فى تطبيق فكرة سوق الخميس بالمدينة بأسعار مخفضة، والذى تنظمه لبيع الخضراوات والفاكهة والسلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة للمواطنين.

وقال سمير عبد العزيز أحد مواطنى المدينة، إنه كان يتمنى أن يجد المنتجات المعروضة فى السوق المحلى بأسعار أرخص من السوق الخارجى، كما أن تأخر فتح السوق بعد الساعة التاسعة صباحا أدى إلى توجه المواطنين إلى السوق العادى لشراء احتياجاتهم.

وأضاف أحمد محمد سيد أحد سكان المدينة، أن السوق المحلى مجرد دعاية تبين عدم صحتها عندما توافدوا على السوق ولم يجدوا ما تم الاعلان عنه، حيث كانت الكميات المعروضة قليلة وأسعارها مرتفعة شأن المعروض فى الأسواق الخارجية، وهو ما أصابهم بحالة من الإحباط واضطروا للمغادرة الى السوق العادى لشراء احتياجاتهم.

وأكدت منى محمد الحميد إحدى زائرات السوق، أن نقص المنتجات وارتفاع الأسعار هى العوامل التى لن تحفز المواطنين على الإقبال على السوق، حتى يتسنى له الانتظام وتحقيق الهدف الذى تم إنشاؤه من أجله لمحاربة ارتفاع الأسعار فى السوق الخارجى.

وفى المقابل، أكد سيد محمود رئيس مركز ومدينة الداخلة، أن السوق لم يتم استكماله نظرا لوجود التزام آخر بشأن زيارة المحافظ إلى مدينة الداخلة لتسليم عدد من الوحدات السكنية التابعة لمشروع الإسكان الاجتماعى بالداخلة، مؤكدا أنه سيتم مراعاة تلك النقاط التى يشكو منها المواطنون ورواد السوق والعمل على تداركها فى أسرع وقت لتحقيق الهدف الرئيسى من السوق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة