جيفرى دين مورجان نجم "الموتى السائرون" يتعاقد على بطولة فيلم Rampage

الجمعة، 07 أبريل 2017 03:00 م
جيفرى دين مورجان نجم "الموتى السائرون" يتعاقد على بطولة فيلم Rampage جيفرى دين مورجان
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد الممثل الأمريكى جيفرى دين مورجان على بطولة فيلم الأكشن والإثارة الجديد Rampage المأخوذ عن قصة لعبة الفيديو الشهيرة التى حملت ذات الاسم فى ثمانينيات القرن الماضى، وفقا لما ذكره موقع الديدلاين الأمريكى.

 

شارك جيفرى دين مورجان فى العديد من الأعمال التليفزيونية أهمها المسلسل الشهير الموتى السائرون The Walking Dead كما قدم عدة أفلام أبرزها "بى إس أنا أحبك" عام 2007، بالإضافة لفيلم المراقبون عام 2009، وفيلم الخاسرون عام 2010، وفيلم "سرقة" مع النجم المخضرم روبيرت دى نيرو، كما مثل بفيلم "باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة" عام 2016 بدور توماس وين والد باتمان.

 

وكانت شركة "نيولاين" قد أعلنت عن إنتاج فيلم جديد قائم على لعبة الفيديو الشهيرة Rampage التى صدرت فى عام 1986 وأعلن موقع ديدلاين أن الفيلم سيكون من بطولة دواين جونسون، وسيجمعه مرة أخرى بالمنتج بو فلين، الذى عمل مع جونسون مؤخرًا فى فيلم "سان أندرياس"، الذى حقق أكثر من 400 مليون دولار من شباك التذاكر العالمى.

 

يذكر أن الفيلم يتولى كتابة السيناريو الخاص به المؤلف الأمريكى الشهير ريان أنجل، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الصيف المقبل، على أن يتم صدوره فى دور العرض السينمائى الـ20 من أبريل 2018.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة