رحيل أسرتى قتلة "تقى" عروس بنها لمسكن مجهول خوفا من فتك الأهالى بهم

الجمعة، 07 أبريل 2017 12:39 ص
رحيل أسرتى قتلة "تقى" عروس بنها لمسكن مجهول خوفا من فتك الأهالى بهم رحيل اسرتى قتلة عروس بنها
القليوبية خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحلت أسر المتهمين في مقتل تقى ناجي، عروس بنها، عن مساكنهم بعد تدخلات شخصيات مؤثرة وعامة في القرية؛ حقنًا للدماء وخوفًا من فتك الأهالي بهم.

وانتقلت أسرة المتهم الأول حسان صلاح وشقيقيه أميرة ومحمود المتهمين بالقتل في القضية من مسكنهم المجاور لمنزل الضحية، وأسرة المتهم الثاني أحمد حسين قطب إلى مكان غير معلوم، وسط إجراءات أمنية مشددة وتواجد لقوات الأمن المركزي التي تمركزت بموقع الجريمة منذ وقوعها وحتى الآن.

وأكد أحمد البرنس، محامى الضحية، خلال حضورi جلسة التجديد أن تقرير الطب الشرعي سيرد خلال أيام، ويتم إرفاقه في ملف القضية، ومن ثم تقوم النيابة العامة بإحالة القضية لمحكمة الجنايات.

وأضاف أن جلسة تجديد الحبس تمت اليوم الخميس بحضور المتهمين الأربعة بحراسة أمنية مكثفة وسط غياب أي محامي عن المتهم الأول بعد امتناع كل المحامين عن الترافع عنه، وأكد محامي المتهم الثاني أحمد حسين قطب أنه سيتنحى عن الدفاع عن موكله حال تيقنه من مشاركته فى الجريمة، أما محامي المتهمين الثالث والرابع أميرة ومحمود شقيقي حسان المتهم الأول، وهم متهمون بإخفاء مسروقات من متحصلات جريمة القتل، فطالب بإخلاء سبيلهم الأمر الذى رفضته المحكمة وأصدرت قرارها بتجديد الحبس للمتهمين.

وأضاف محامي الضحية أن الجلسة شهدت قيام المتهم الأول بالاعتراف تفصيليًا بارتكاب الجريمة، وأكد أن قتله لـ"تقى" كان بغرض السرقة بالاشتراك مع أحمد حسين قطب المتهم الثاني.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة