ميسي ناظر مدرسة المشاغبين فى برشلونة

الجمعة، 07 أبريل 2017 11:04 ص
ميسي ناظر مدرسة المشاغبين فى برشلونة ميسي وبيكيه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الفترة الماضية العديد من أحداث الشغب لنجوم فريق برشلونة الإسبانى، والتى جاءت جميعها خلال أسبوع واحد فى مصادفة غريبة، وكانت البداية مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، الذى جاءت تصرفاته اللأخلاقية ضد الحكام، لتضعه على رأس قائمة المشاغبين للنادى الكتالونى، كونه النجم الأول للفريق.

 

1- ميسى وتصرفات لا أخلاقية ضد الحكام

 

عوقب أسطورة المنتخب الأرجنتينى ونادى برشلونة الإسبانى بالإيقاف لمدة 4 مباريات دولية، على خلفية إهانته للحكم المساعد فى لقاء منتخب بلاده أمام تشيلى، ضمن الجولة الـ13 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

 وكان ميسى قد أهان حكم الراية خلال تلك المباراة لعدم احتسابه خطأ ارتكب ضده، فى الدقائق الأخيرة من اللقاء أمام تشيلى، ما أثار غضب اللاعب الأرجنتينى، ليقوم بشتم الحكم بعد نهاية اللقاء مباشرة، وهو ما أظهرته الكاميرات التلفزيونية.

 

2- تصريحات بيكيه المستفزة

بيكيه

بيكيه

وواصل مدافع البارسا جيرارد بيكيه تصريحاته المسيئة ضد الغريم التقليدى ريال مدريد وضد التحكيم، وكانت هذه المرة عقب مباراة منتخب بلاده الودية أمام فرنسا، حيث قال: لا أريد أن أرى فى مقصورة ملعب ريال مدريد الشخصيات الحالية وكيفية إدارتها للأمور من وراء الستار، الشخص الذى اتهم ميسى ونيمار ويعامل كريستيانو رونالدو بطريقة مختلفة متواجد فى المقصورة"، قاصدا المدعى العام السابق بإسبانيا.

وشكك بيكيه فى تتويج ريال مدريد بمُسابقة دوى أبطال أوروبا، عندما قال أن هدف المدافع سيرجيو راموس، فى شباك أتلتيكو مدريد، جاء من تسلل واضح.

 

 

3- راكيتيتش وألفاظ بذيئة لمدافع غرناطة

 

 

وكان الكراوتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط الفريق، بطل الواقعة الأخيرة، بعد أن قام بسب أندرياس بيريرا لاعب غرناطة عقب مشادة بينهما بلفظ خادش للحياء، وذلك خلال المباراة التى جمعتهما الأحد وانتهت بفوز البلوجرانا 4-1.

 

راكيتيتش تفوه بألفاظ نابية تجاه المدافع أندرياس بيريرا عقب تلقى اللاعب الكراوتى لبطاقة صفراء فى الدقيقة 77 من عمر المباراة، وبعد أن ابتعد الحكم توجه راكيتيتش إلى بيريرا قائلًا "إلى الدرجة الثانية يا ابن العاهرة! ستهبطون، ستهبطون".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة