أخبار برشلونة اليوم.. عقم تهديفى أمام مالاجا فى الدورى الإسبانى

السبت، 08 أبريل 2017 04:15 م
أخبار برشلونة اليوم.. عقم تهديفى أمام مالاجا فى الدورى الإسبانى برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم السبت، نادى برشلونة الإسبانى، مباراة صعبة خارج ملعبه أمام مالاجا ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة "الليجا".

 

برشلونة
برشلونة

معدل تهديفى ضعيف لبرشلونة أمام مالاجا

كشفت إحصائية عن تحقيق برشلونة أرقام غير جيدة أمام منافسه مالاجا قبل صدام ملعب "لاروزاليدا"، حيث واجه الأخير فى 5 مباريات حتى الآن حقق الفوز فى مباراتين وخسر لقاء وحيد وتعادل فى مواجهتين وهو ما يؤكد صعوبة مهمة اليوم للبلوجرانا.

 

كما أحرز لاعبو برشلونة 3 أهداف فقط فى شباك مالاجا خلال الـ5 مواجهات وهو ما يؤكد على ضعف المعدل التهديفى للفريق الكتالونى فى شباك أصحاب الأرض قبل مباراة اليوم.

 

كانت مباراة الدور الأول بين برشلونة ومالاجا، قد انتهت بالتعادل السلبى فيما بينهما والتى أقيمت على ملعب "كامب نو".

 

موهبة فلامنجو البرازيلى
موهبة فلامنجو البرازيلى

برشلونة يدخل فى مفاوضات رسمية على ضم موهبة فلامنجو البرازيلى

على جانب آخر، دخل مسئولو نادى برشلونة فى مفاوضات على ضم فينيسيوس جونيور مهاجم فلامنجو البرازيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

أشارت صحيفة "le 10 sport"، أن إدارة البارسا بدأت فى المفاوضات الرسمية على التعاقد مع موهبة فلامنجو البرازيلى صاحب الـ16 عاماً فى الصيف، خاصة أن أحد أبرز اللاعبين الشباب فى العالم خلال الوقت الحالى بسبب إمكانياته الهجومية الفائقة.

 

من جانبه، قال فينيسيوس جونيور موهبة فلامنجو البرازيلى أنه يسعى للانضمام إلى صفوف برشلونة، بحثاً عن التطور فى الأداء الفنى والبدنى مع الفريق الكتالونى مستقبلاً.

يرتبط فينيسيوس جونيوز مع فلامنجو البرازيلى بعقد يمتد حتى يونيو 2020 وتبلغ قيمته 30 مليون يورو. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة