إحالة طفل للمحاكمة بتهمة هتك عرض زميلته داخل حضانة فى مدينة نصر

السبت، 08 أبريل 2017 12:41 م
إحالة طفل للمحاكمة بتهمة هتك عرض زميلته داخل حضانة فى مدينة نصر هتك عرض طفلة - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر محمود الشيخ وكيل أول نيابة مدينة نصر، بإشراف المستشار أحمد لبيب رئيس النيابة، بإحالة تلميذ للمحاكمة أمام محكمة الطفل، لاتهامه بهتك عرض زميلته داخل حضانة خاصة بعدما استلمت النيابة تقرير الطب الشرعى، وأثبت تعرضها للاعتداء الجنسى.

كان قسم شرطة أول مدينة نصر، تلقى بلاغا من ربة منزل تفيد بتعرض ابنتها البالغة من العمر 5 سنوات، للاعتداء الجنسى على يد زميلها داخل حضانة خاصة، وأضافت فى بلاغها أنها لاحظت تغير فى سلوك ابنتها عقب عودتها إلى المنزل، وبفحصها تبين وجود أثار دماء فى ملابسها.

وتابعت: وبسؤالها عن سبب تلك الدماء أخبرتها بما حدث لها، وأن زميلها فى الحضانة اعتدى عليها جنسيا بعدما استدرجها بحجة اللهو معها، لتأمر النيابة باستدعاء الطفل لسؤاله، واعترف بارتكابه للواقعة، وأنه استدرج زميلته للهو معه، لتأمر النيابة بإحالة الطفل للمحاكمة. 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الاخلاق و التربية

عدم التربية السليمة في البيت سوف يخرج هذه النوعية لمجرمين المستقبل

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

نهاد

محتاسين يتصرفوا ازاي

ولهم حق يحتاسوا!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو ادم

بدون تعليق

كان قسم شرطة أول مدينة نصر، تلقى بلاغا من ربة منزل تفيد بتعرض ابنتها البالغة من العمر 5 سنوات، للاعتداء الجنسى على يد زميلها داخل حضانة خاصة، وأضافت فى بلاغها أنها لاحظت تغير فى سلوك ابنتها عقب عودتها إلى المنزل، وبفحصها تبين وجود أثار دماء فى ملابسها. وتابعت: وبسؤالها عن سبب تلك الدماء أخبرتها بما حدث لها، وأن زميلها فى الحضانة اعتدى عليها جنسيا بعدما استدرجها بحجة اللهو معها، لتأمر النيابة باستدعاء الطفل لسؤاله، واعترف بارتكابه للواقعة، وأنه استدرج زميلته للهو معه، لتأمر النيابة بإحالة الطفل للمحاكمة. ازاى افهم بس . !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر زينة

اذاى ؟

دة اللى هو اذاى يعنى ؟؟ اذاى طفل 5 سنين يفهم و يعمل كدة ؟؟؟؟ مش مستوعب

عدد الردود 0

بواسطة:

سؤال

محاكمة طفل ازاي؟

هاتحاكموا عيل عنده خمس سنين؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

كيف يتأتى هذا ؟

اعتداء جنسى من زميلها ذو الخمسة سنوات ؟ امر غريب جدا واشك فيه ، لانه لا يعقل ان طفل بهذا السن يتمكن من اقامة علاقة جنسية كاملة ويتسبب فى جرح الطفلة ، قديكون ادخل شيئ حاد او احد اصابعه وبذلك تكون الجريمة هتك عرض وليست اعتداء جنسى ، والسؤال من اين لطفل فى هذه السن معرفة هذه الاشياء ؟ لذلك المفروض محاكمة ابويه المسئولين عن تربيته .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

فين دور الحضانة فى حماية الاطفال

صعب الواحد يتخيل مشهد كهذا طفل فكره يوصل لكده ازاى

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

***

طفل و حضانة ...و دا نطلب من المحكمة اية ... الاعدام شنقا .. القانون في صفة ... هو اخره هيقول للقاضي .... معلش يا اؤنكل مكنش قصدي ... و لام البنت ..سوري يا طنط احنا كنا بنلعب ... عريس و عروسة بس جت كدة ....يالهوي .. اكيد في حاجة مش طبيعية في البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

????????

اذا كان إللى بيتكلم مجنون يبقى المستمع عاقل

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد السكري

آمر طبيعى

هذا أمر طبيعى جداً ماذا تنتظر غير ذلك بعد هذا الكم من الافلام والمسلسلات والاعلانات الهابطة التى لا تخلو من مناظر فاسدة ومفسدة للمجتمع صغيراً أم كبير - كل أنسان منا يسئل نفسه ماذا قدم وماذا علم هذه الاطفال لا شئ هل علمنهم الاخلاق والاداب أحترام الآخر السلوك مع الاخرين للأسف لا - بنتكلم فى كل شئ فى السياسة فى الاسعار ومفيش مرة تكلمنا فيها عن الاخلاق أو الاحترام حتى وصلنا الى ما هو عليه الان ، والله أعلم ماذا سيصير غداً لو أستمرنا على هذا النحو .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة