لأول مرة فى السوق العقارى..

الرئيس التنفيذى لـ"أى هوم": أبليكيشن على الموبايل لربط عملاء الشركة بالإدارة

السبت، 08 أبريل 2017 10:00 م
الرئيس التنفيذى لـ"أى هوم": أبليكيشن على الموبايل لربط عملاء الشركة بالإدارة حسام البدرى الرئيس التنفيذى لشركة أى هوم
كتب أحمد حسن - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدرى، الرئيس التنفيذى لشركة أى هوم، أن الشركة تسعى لتقديم مزايا تنافسية بالمقارنة بباقى مشروعات الشركات الأخرى حتى تحظى مشروعات الشركة على أكبر قدر من ثقة العملاء، وتتمثل المزايا التنافسية التى تقدمها الشركة فى التصميمات العمارية غير التقليدية بالنسبة للوحدات السكنية داخل مشروعات الشركة، بجانب الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة فى الوحدات السكنية، منها على سبيل المثال "إنترنت مركزي، بوابات إلكترونية، منطقة ترفيهية، وخدمات صيانة ما بعد البيع ".

حسام البدرى، الرئيس التنفيذى لشركة أى هوم (1)

وأشار إلى أن من بين الخدمات أيضا التوصل لإيجاد وسيلة جديدة تربط العملاء بالشكة من خلال أبليكيشن على الموبايل يتيح للعميل الاتصال بالشركة وبعامل الصيانة فى وقت واحد والمتابعة المستمرة من جانب إدارة الشركة للخدمات التى يتم تقديمها للعملاء ومتابعة شكواهم أو استفساراتهم بشكل مستمر، وهذا غير موجود فى الشركات الأخرى.

حسام البدرى، الرئيس التنفيذى لشركة أى هوم (2)

وأوضح أن الشركة تقدم تسهيلات متعددة فى أنظمة وطرق السداد، تصل لـ6 سنوات، وحلول استثمارية لشقق للبيع فى التجمع الخامس، تتوافق مع إمكانيات العملاء وتتناسب مع قدراتهم، من خلال السياسات المالية المحفزة، والتى تتنوع وتتعدد وفق رغبات وتطلعات العملاء.

حسام البدرى، الرئيس التنفيذى لشركة أى هوم (3)

وتابع أن أى عمارة داخل مشروعات الشركة تعد كومبوند متكامل من حيث الخدمات المقدمة للمواطنين وتتضمن منطقة ترفيهية وحمامات سباحة وكاميرات مراقبة وحراسة لمدة 24 ساعة، فضلا عن إنشاء نادى عائلة أى هوم.

حسام البدرى، الرئيس التنفيذى لشركة أى هوم (4)

وأشار إلى أن مساحة الوحدات السكنية تبدأ من 120 مترا وحتى 400 متر، والأسعار تتراوح من 5500 جنيه للمتر وحتى 7500 جنيه، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم البدء فى تسليم أولى مشروعات الشركة عقب عام ونصف من الآن.

 

حسام البدرى، الرئيس التنفيذى لشركة أى هوم (5)
 
 
حسام البدرى، الرئيس التنفيذى لشركة أى هوم (6)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة