أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز يستعيد ذكريات برشلونة

الأحد، 09 أبريل 2017 11:04 ص
أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز يستعيد ذكريات برشلونة سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى، عن ثقته الكبيرة فى إمكانياته الفنية والبدنية وما يستطيع تقديمه إلى الجانرز داخل الملعب.

سانشيز بقميص برشلونة

سانشيز بقميص برشلونة

مهاجم أرسنال يكشف عن دروس تعلمها داخل برشلونة

قال مهاجم أرسنال الإنجليزى فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إنه تعلم الكثير داخل صفوف برشلونة الإسبانى، وحينما تكون لاعباً ضمن صفوف البارسا لابد من السعى وراء التأقلم على أسلوب وطريقة لعب الفريق الكتالونى منذ البداية.

 

أضاف أليكسيس سانشيز خلال تصريحاته، إنه ليس من المهم أن تلعب كرة القدم جيداً، لكن التحركات داخل الملعب هى الطريقة الأساسية لـ"البلوجرانا" وهى أحد الأشياء التى تعلمها داخل الكامب نو.

سانشيز نجم أرسنال
سانشيز نجم أرسنال

نجم أرسنال يؤكد أن خلق المساحات والتحكم فى الكرة صفات تعلمها داخل كامب نو  

أشار مهاجم أرسنال، إلى أنه حينما كان لاعباً فى صفوف برشلونة كانت طريقة اللعب المعتادة خلق المساحات الكبيرة داخل الملعب من أجل خط الوسط ووضع ليونيل ميسي فى مواجهة المنافسين للقدرة على التسجيل داخل شباكهم وقيادة البارسا إلى الفوز.

 

كما أوضح النجم التشيلى أن القدرة على الاحتفاظ بالكرة تحت ضغط اللاعبين من الفريق المنافس هو أمر جيد تعلمه أيضاً حينما كنت لاعباً داخل الفريق الكتالونى.

 

كان أليكسيس سانشيز قد خاض مشواراً ناجحاً مع برشلونة خلال الفترة من 2011 حتى 2014 وخاض 88 مباراة وأحرز 39 هدفاً ، وحقق معه 5 ألقاب أبرزها الدورى الإسبانى موسم 2012/2013 ، السوبر الأسبانى 2011 ، مونديال الأندية 2011 . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة