أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 9 / 4 / 2017

الأحد، 09 أبريل 2017 11:38 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 9 / 4 / 2017 مرتضى منصور وإيناسيو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 9 / 4 / 2017، والتى جاء فى مقدمتها، إصابة "الشيخ" فى لقاء المقاولون، وفوز كل من المقاصة ووادي دجلة والنصر للتعدين فى افتتاح مباريات الأسبوع الـ 24 للدورى.

 

إيهاب جلال: المقاصة يحتاج لكل فوز.. ولا نخشى الزمالك

أعرب إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق مصر المقاصة، عن سعادته بفوز فريقه على المقاولون بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن الجولة الـ24 من عمر الدورى المصرى، موضحًا أن الفريق الفيومى يحتاج إلى كل فوز خاصة أمام الفرق الكبيرة، ليظل منافسا مع الأهلي على صدارة الدورى.

 

ميدو: تخطينا صدمة الهزيمة من التعدين عبر بوابة الشرقية

أعرب أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، عن سعادته بالفوز على الشرقية بنتيجة 2/0 فى المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

الزمالك يعلن الحداد على ضحايا كنيستى مار مرقس ومار جرجس

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الحداد داخل النادى على شهداء تفجير كنيستى الإسكندرية وطنطا، بعد مطالبته بإيقاف النشاط الرياضى فى مصر حدادا على الضحايا.

 

مرتضى منصور يطالب بإيقاف الأنشطة الرياضية فى مصر

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه طلب من المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم، إيقاف  الدورى وكل المسابقات فى مصر، على إثر أحداث تفجير كنيستى مار جرجس بطنطا، ومار مرقس بالإسكندرية صباح اليوم.

 

"الجلسات والدعابة" سلاح إيناسيو للتقرب من لاعبى الزمالك

يحرص البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى لنادى الزمالك، على عقد جلسات يومية مع كل لاعبى الفريق الكروى خلال المعسكر المغلق الذى انطلق منذ أمس السبت، استعدادا لمواجهة إنبى غدا فى الأسبوع الـ 24 للدورى الممتاز.

 

الأهلي أو الزمالك فى افتتاح دورى أبطال العرب

استقر مسئولو الاتحاد العربى لكرة القدم على اختيار أحد الفريقين الأهلي أو الزمالك لافتتاح مباريات دورى أبطال العرب، والمقرر إقامتها فى الفترة 20 يوليو حتى 5 أغسطس بالإسكندرية والقاهرة.

 

إصابة "الشيخ" فى لقاء المقاولون وعماد فتحى البديل

تعرض أحمد الشيخ صانع ألعب فريق مصر المقاصة، لتجديد إصابة يده التى يعانى منها، فى الشوط الأول من مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، التى تجمعهما حاليًا على استاد المقاولون، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

مؤمن زكريا يدعو نجوم الأهلي لحضور حفل زفافه الأربعاء المقبل

يحتفل مؤمن زكريا، صانع ألعاب الأهلي، بإقامة حفل "الحناء" فى عين شمس مسقط رأسه الليلة.. ووجه اللاعب الدعوة للجهاز الفنى ولاعبى الأهلي خلال مران الفريق اليوم، بينما حفل الزفاف يوم الأربعاء المقبل بأحد فنادق القاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة