الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية يدين حادثى طنطا والإسكندرية الإرهابيين

الأحد، 09 أبريل 2017 04:10 م
الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية يدين حادثى طنطا والإسكندرية الإرهابيين علاء ثابت رئيس اتحاد الجاليات المصرية بالخارج
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية المكون من ١٤ مؤسسة مصرية مدنية منتشرة حول العالم التفجير الذي وقع اليوم بكنيسة مارجرجس بطنطا وحادث كنيسة الإسكندرية، الذي أودى بحياة عدد من الشهداء وخلف عشرات المصابين. 
 
وقال بيان للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية إن الاتحاد يتقدم بخالص العزاء لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولجميع أقباط مصر وأسر الشهداء وكذلك للشعب المصري في استشهاد أبناء مصر من الأقباط، وتمنى الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية الشفاء العاجل للمصابين.
 
وأكد بيان الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية وقوف أبناء مصر في الخارج مع الشعب المصري في الداخل صفا واحدا ضد الإرهاب، ودعما للرئيس عبد الفتاح السيسي والمؤسسة الأمنية: القوات المسلحة المصرية الباسلة والشرطة في الحرب ضد الإرهاب.
 
كما أكد بيان الاتحاد أن الشعب المصري سيظل على قلب رجل واحد، ولن تنجح محاولات الإرهابيين في شق صف الوحدة الوطنية المصرية المتجذرة في أعماق التاريخ، مختتما بيانه بالدعاء بأن يتغمد الله شهداء الوطن برحمته الوافرة، وأن يحمي الله مصر العظيمة من كل شر وسوء، وأن ينصرها على الإرهابيين أعداء الإنسانية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة