بالفيديو.. الشيخ يقود المقاصة للتقدم على المقاولون فى الشوط الأول

الأحد، 09 أبريل 2017 09:02 م
بالفيديو.. الشيخ يقود المقاصة للتقدم على المقاولون فى الشوط الأول أحمد الشيخ
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة المقاولون العرب ومصر المقاصة، التى تجمعهما حالياً على استاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، بتقدم المقاصة بهدف أحرزه أحمد الشيخ من ركلة جزاء فى الدقيقة 45.

 

مع بداية الشوط الأول كثف لاعبو المقاصة الضغط على مرمى ذئاب الجبل وظل الفريق الفيومى مسيطراً على المباراة وشن العديد من الهجمات الخطرى حتى الدقيقة 15 من عمر اللقاء.

 

وفى الدقيقة 20 سدد المدغشقرى باولن فوافى تسديدة صاروخية على مرمى محمد أبو السعود كاد أن يحرز منها هدف التقدم لفريقه، وعاد المقاولون بعدها ليهاجم مرمى أحمد مسعود الذى تألق فى منع الذئاب من التقدم على فريقه.

 

وفى الدقيقة 30 نشبت مشادة بين أحمد على لاعب المقاولون، والغانى جون أنطوى لاعب المقاصة، وتلقى كل منهما البطاقة الصفراء.

 

وفى الدقيقة 45 ارتكب محمد سمير خطأ داخل منطقة الجزاء، ليحصل فريق المقاصة على ركلة جزاء سددها أحمد الشيخ وأحرز منها هدف التقدم.

 

ويحتل ذئاب الجبل المركز الحادى عشر برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 4 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 21 هدف وأستقبلت شباكه 27 هدفا.

 

بينما يحتل مصر المقاصة المركز الثانى فى جدول الدورى برصيد 51 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز فى 16 وتعادل فى 3 وخسر 3 مواجهات وسجل مهاجمو الفريق الفيومى 45 هدفا وسكنت شباكهم 22 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة