بالفيديو.. اللحظات الأولى لانفجار محيط الكنيسة المرقسية فى الإسكندرية

الأحد، 09 أبريل 2017 04:45 م
بالفيديو.. اللحظات الأولى لانفجار محيط الكنيسة المرقسية فى الإسكندرية اللحظات الأولى لانفجار محيط الكنيسة المرقسية بالإسكندرية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة extra news، مقطع فيديو سجلته إحدى كاميرات المراقبة تظهر فيه اللحظات الأولى للانفجار الذى وقع فى محيط الكنيسة المرقسية فى الإسكندرية.


 

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، وفاة 16 شخصًا وإصابة 41 آخرين -  حتى الآن - فى حادث انفجار جسم غريب داخل الكنيسة المرقسية بقسم العطارين بالإسكندرية.

 

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، فى بيان اليوم، إلى أنه تم نقل الجثث إلى مستشفيات الميرى 7 حالات، ومصطفى كامل حالة، والشرطة حالة، و7 حالات إلى مشرحة كوم الدكة، لافتا إلى وجود 3 وفيات من الشرطة.










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

اللهم عليك بهم

اللهم ارحم موتانا الله يرحمهم وجمع شملنا ولا تمزق صفوفنا

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد الشناوى-نيويورك

الاٍرهاب لا دين له ولا وطن

رحم الله شهداء الوطن وان شاء الله سنظل فى رباط ومحبه الى يوم الدين ولن ينجح طيور الظلام فى احداث فتنه بيننا وقريبا سنقضى على الاٍرهاب الأسود وسنقتلعه من جذوره بالنسبه للتأمين .... لا يمكن بأى حال من الاحوال فى اى مكان فى العالم إيقاف عمل ارهابى انتحارى !!

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد ابو ندى

انا مصرى

الله يرحمهم ويسمحهم.. امين يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

عمل جبان

خوارج العصر خوان الدين والوطن، يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية، لو ادركتهم لأقتلنهم قتل عاد، هكذا قال رسول الله صلي الله عليه وسلم عن الخوارج، كما قال عنهم أيضا كلما خرج منهم قرن قطع كلما خرج منهم قرن قطع كلما خرج منهم قرن قطع قال صلي الله عليه وسلم أكثر من عشرين مرة حتي يخرج في عرضهم الدجال، فهؤلاء أتباع الدجال، قتلاهم شر قتيل تحت أديم السماء أما من قتلوه فهو خير قتيل تحت أديم السماء، وداعش هذه خرجت من ضئضئ الإخوان المجرمين المفلسين المتأسلمين، فالاسلام منهم برئ، وأناشد ولي الأمر أن يعجل بتنفيذ حكم الإعدام في مرسي وبديع وحجازي وكل هؤلاء الخونة، أعتقد ان ده الوقت المناسب، وبعدين لازم الرد لازم الرد لازم الرد،

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي

العامرية

حمدي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة