حركة فتح تشكل لجنة لبحث أزمة رواتب الموظفين والأوضاع فى قطاع غزة

الأحد، 09 أبريل 2017 01:33 ص
حركة فتح تشكل لجنة لبحث أزمة رواتب الموظفين والأوضاع فى قطاع غزة محمود عباس أبو مازن الرئيس الفلسطينى
رام الله أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت اللجنة المركزية لحركة فتح مساء السبت، تشكيل لجنة لبحث أزمة رواتب موظفى السلطة الوطنية الفلسطينية فى قطاع غزة ، وكذلك الأوضاع والقرارات التى اتخذتها حركة حماس مؤخرا فى القطاع ، وتقديم تقرير نهائى إلى الرئيس محمود عباس فى 25 أبريل الجارى.

وسيقع على عاتق اللجنة الإتصال والبحث مع حركة حماس للتوصل الى تصورات واضحة حول الأوضاع فى قطاع غزة وحلول نهائية فى هذا المجال بشكل سريع بما لا يتجاوز يوم 25 من الشهر الجارى.

وقالت اللجنة المركزية ـ فى بيان ـ إن الرئيس عباس قدم إحاطة تفصيلية حول القرارات والخطوات التى اتخذتها حركة حماس مؤخرا ، والإجراءات المالية التى اتخذتها الحكومة.

وعبرت اللجنة المركزية عن تمسكها بوحدة الشعب الفلسطينى فى كل أماكن تواجده ، ووحدة الوطن الفلسطينى فى الضفة الغربية وقطاع غزة على طريق إنجاز الاستقلال الوطنى لدولة فلسطين على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكدت رفضها كل الخطوات الأخيرة التى اتخذتها حركة حماس ، ودعتها للعودة عن كل هذه الخطوات باعتبار ذلك الطريق الوحيدة لاستعادة الوحدة وإنهاء الانقسام.

وكان آلاف المواطنين قد احتشدوا اليوم السبت فى ساحة السرايا وسط مدينة غزة احتجاجا على قرار الخصم من رواتب موظفى السلطة الفلسطينية.

وكانت حركة حماس قد شكلت أوائل الشهر الماضى لجنة إدارية لإدارة شئون قطاع غزة ، ردا على ما وصفته تجاهل حكومة الوفاق لمسؤولياتها وواجباتها تجاه غزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة