كهربا: اتحاد جدة لم يفتح ملف تجديد الإعارة

الأحد، 09 أبريل 2017 02:14 ص
كهربا: اتحاد جدة لم يفتح ملف تجديد الإعارة كهربا
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم منتخب مصر ونادى إتحاد جدة، حقيقة دخول إدارة النادى السعودى فى مفاوضات معه، من أجل تجديد إعارته لصفوف الفريق لمدة موسم آخر قادماً من الزمالك.

 

وقال محمود كهربا، فى تصريحات لبرنامج "أكشن يا دورى" السعودى، "إلى الآن لا توجد أى محادثات بخصوص تجديد عقد الإعارة مع الاتحاد".

 

وكان محمود كهربا أثار جدلاً واسعاً فى السعودية خلال الساعات الماضية، بعدما قام بـ"ركل" هاتف أحد المشجعين داخل مطار "الملك خالد" بالرياض.

 

وقال محمود كهربا، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "لدى نزولى من الحافلة الخاصة بالنادى أمام المطار قام أحد المشجعين بتصويرى عبر هاتفه المحمول وبدأ فى التطاول على شخصى والنادى، قائلاً: مبروك عليكم المركز الرابع يا خدم".

 

وأضاف: "لا أدرى ما سبب تطاول هذا المشجع على شخصى ونادى اتحاد جدة؟"، موضحاً أن تلك الواقعة لن تؤثر على علاقته الرائعة التى تربطه بجماهير الكرة السعودية بمختلف انتماءاتها.

 

واختتم كهربا تصريحاته قائلاً: "لست من عاداتى أن أدخل فى مشاكل مع الجماهير، لكن عبارة مبروك عليكم المركز الرابع يا خدم استفزتنى كثيراً".

 

وكان محمود كهربا قد سجل هدفًا رائعًا فى تعادل اتحاد جدة مع النصر بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة بملعب "الملك فهد"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى السعودى، وهى المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابى.

 

وقاد محمود كهربا فريق اتحاد جدة للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى هذا الموسم، كما يعد هداف الفريق بمسابقة الدورى السعودى برصيد 14 هدفاً.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة