مدير أمن الإسماعيلية: إجراءات أمنية غير مسبوقة لتأمين الكنائس والمنشآت

الأحد، 09 أبريل 2017 09:20 م
مدير أمن الإسماعيلية: إجراءات أمنية غير مسبوقة لتأمين الكنائس والمنشآت اللواء عصام سعد مساعد وزيرالداخلية ومدير امن الإسماعيلية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن الإسماعيلية تشهد حاليا إجراءات أمنية غير مسبوقة على كافة المستويات، وذلك لتأمين الكنائس ودور العبادة والمنشآت العامة والخاصة والمواطنين بالتزامن مع العمليات الإرهابية التى استهدفت الكنائس بمحافظتى الغربية والإسكندرية.

وأضاف مدير الأمن أنه تم الدفع بعدد كبير من القوات وسيارات التدخل السريع وخبراء المفرقعات لتأمين دور العبادة والكنائس على مستوى المحافظة.

وأشار مدير الأمن أنه تم زيادة الأعداد الأقوال الأمنية داخل مدينة الإسماعيلية ومختلف مراكز المحافظة، كما تم الدفع بقوات وآليات عسكرية بالأكمنة الحدودية مع المحافظات المجاورة للإسماعيلية وضرورة فحص المترددين على المحافظة من المحافظات المجاورة مع توسيع دائرة الاشتباه.

وأكد مدير الأمن بأنه تم الدفع بقوات إضافية والتدخل السريع حول الكنائس مع توسيع دائرة الاشتباه فى الطرق المؤدية للكنائس وكذلك التنبيه بعد توقف أى سيارات أو دراجات نارية حول أو بالقرب من الحرم الأمن لدور العبادة.

كانت محافظة الإسماعيلية قد شهدت انتشارا أمنيا كثيفا فى الشوارع وعلى دور العبادة بالتزامن مع العمليات الإرهابية التى استهدفت كنائس فى محافظتى الغربية والإسكندرية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة